;

بالصور.. بريطاني يحول حاوية قمامة إلى منزل مذهل

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
بالصور.. بريطاني يحول حاوية قمامة إلى منزل مذهل

تشتهر لندن بالعقارات باهظة الثمن ونقص المساحة المتاحة. لكن البعض لا يستسلم أمام هذه المشاكل ويصنع الحلول بيديه، هذا ما فعله مهندس معماري وفنان من لندن. 

احتل المهندس المعماري هاريسون مارشال عناوين الصحف مؤخرًا بعد نشر صور لمنزله المصغر الذي تم بناؤه من حاوية القمامة على وسائل التواصل الاجتماعي. المنزل الذي أسماه The Skip House، لم يكلفه سوى 4800 دولار لتشييده. وفقًا لصحيفة الغارديان، فإن مارشال هو المؤسس المشارك لمؤسسة Caukin Studio وهي مؤسسة اجتماعية للبناء والهندسة المعمارية. 

انتقل هاريسون مارشال، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى بيرموندسي، جنوب لندن قبل شهر، موضحًا أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها العيش في المنطقة المركزية بالقرب من مكان عمله. كما كان الحال مع آلاف الأشخاص في جميع أنحاء المدينة وفي جميع أنحاء البلاد، فقد جن جنون الأسعار. وقال مارشال لوكالة رويترز للأنباء "أسعار الإيجار جنون".

أعارته جمعية الفنون الخيرية الأرض. لديه ممر حديقة يؤدي إلى سلم مدخل ومرحاض محمول في زاوية الموقع. ويمكنه الوصول إلى المياه من أنبوب خرطوم من ممتلكات الجيران. وقال "كل الجيران مذهلون، في الواقع. الكل داعم للغاية. لدي جيران يأتون ويحضرون وجبات منزلية". "هذه مكافأة كبيرة للمشروع بأكمله هي أن هذه المنطقة تبدو وكأنها تضم مجتمعًا جيدًا حقًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه