;

في يومه العالمي: ساندوتش الهمبرجر المفضل لدى هؤلاء المشاهير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
في يومه العالمي: ساندوتش الهمبرجر المفضل لدى هؤلاء المشاهير

يحتفل العالم 28/5 من كل عام، باليوم العالمي للهمبوغر الذي يعتبر من ضمن الاحتفالات السنوية الترفيهية، كنوع من معرفة الأشخاص حول العالم عن تاريخ هذا الساندوتش الأشهر عالمياً.

سنخبرك في التقرير التالي عن تاريخ هذا السندوتش الشهير، الذي يعتبر المفضل لدى الكثيرون من المشاهير حول العالم.

في يومه العالمي: ساندوتش الهمبرجر المفضل لدى هؤلاء المشاهير

تاريخ ساندويتش الهمبورجر

يعتبر من ضمن الوجبات السريعة التي حصلت على إعجاب الكثيرون حول العالم، إذ ظهر في الفترة ما بين القرن التاسع عرش وأوائل القرن العشرين، حيث كان من ضمن الأكلات التي كانت تحتاج الكثير من المال لتحضيرها في هذا التوقيت.

معروف بشكل كبير لدى الأمريكيين، الذين يشتهروا بتحضيره مع البطاطس المقلية وصوص الكاتشب، حيث كان عبارة عن شريحة من اللحم البقري المغروم، مع وضع القليل من التوابل بداخله لتعزيز النكهة.

كان يتم وضع اللحم المفروم مع الخبز، بالإضافة إلى الخس والبصل الحلقات مع الخيار المخلل، بالإضافة إلى شرائح الجبن الزائدة للحصول على نكهة مضاعفة.

كان يعتبر من أشهر الوجبات التي ظهرت بقوة في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم بدأت تظهر كثير من الأفكار المتعلقة بطهي الوجبات السريعة.

تعتبر الدجاج المقلي وفطيرة التفاح من ضمن الأكلات الشهيرة، التي ظهرت مؤخراً في المطبخ الأمريكي، حتى تم إعدادها بكثير من الطرق المختلفة لتصبح من أشهر الوجبات عالميا.

ساندويتش الهمبورجر المفضل لدى هؤلاء المشاهير

لا شك أن معرفة الأكلة المفضلة لدى المشاهير، من أكثر الأشياء التي يتم بها الكثيرون، لذلك سنطلعك على المشاهير الذين يفضلون تناول الوجبات السريعة خاصة الهمبورجر.

دونالد ترامب

يعشق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تناول الوجبات السريعة خاصة ساندويتش الهمبورجر، خاصة من المطعم الشهير بتحضيره.

ظهر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في أكثر من صورة له، يتناول ساندويش الهمبورجر مع البطاطس المقلية والمشروبات الغازية.

في يومه العالمي: ساندوتش الهمبرجر المفضل لدى هؤلاء المشاهير

جاستن بيبر

على الرغم من رغبته الدائم في تناول الأكلات الصحية، إلا أن الجميع يضعف أمام ساندويش الهمبورجر اللذيذ، إذ كشف جاستن في إحدى المقابلات التلفزيونية عن أكلته المفضلة، التي كانت ساندويش الهمبورجر مع وضع المزيد من الجبن للحصول على النكهة القوية.

جورج كلوني

تداولت بعض اللقطات للنجم العالمي جورج كلوني، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تناوله شريحة الهمبورجر المفضلة لديه رفقة أصدقائه.

كما صرح من قبل عن الوجبات السريعة الذي يفضل تناولها، حيث كشف أنه يعشق شريحة اللحم المفروم المعدة من اللحم البقري، مع شرائح الجبن والخس الطازج.

في يومه العالمي: ساندوتش الهمبرجر المفضل لدى هؤلاء المشاهير

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه