;

المليونير المهووس بالشباب الدائم: دمي الخارق جعل والدي أصغر 25 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
المليونير المهووس بالشباب الدائم: دمي الخارق جعل والدي أصغر 25 عاماً

كشف براين جونسون، المليونير البالغ من العمر 45 عامًا، والذي يسعى لعكس عمره البيولوجي ووقف الشيخوخة، مؤخرًا في منشور على وسائل التواصل أن "دمه الخارق" خفض عمر والده بمقدار 25 عامًا.

وقال إن والده البالغ من العمر 71 عامًا يتقدم في السن الآن بمعدل شخص في الـ46 من عمره، بعد تلقيه لترًا واحدًا من البلازما.

وكتب براين جونسون في منشوره "تباطأت سرعة شيخوخة والدي، بما يعادل 25 عامًا بعد تلقيه لترًا واحدًا من البلازما، وظلت على هذا المستوى حتى بعد ستة أشهر من العلاج. ماذا يعني ذلك؟ كلما تقدمنا في السن، نتقدم بشكل أسرع. بعد تلقي 1 لتر من البلازما، أصبح والدي الآن يتقدم في السن بمعدل تقدم شخص عمره 46 عامًا".

وفي فبراير، نشر بلومبرج مقالا عن جهود براين جونسون، لاستعادة شبابه من خلال خطة صارمة أطلق عليها هو وفريقه من الأطباء اسم "مشروع المخطط". وينفق مليوني دولار سنويًا على التشخيص والعلاجات الطبية جنبًا إلى جنب مع نظام مصمم بدقة لتناول الطعام والنوم وممارسة الرياضة لمعرفة ما إذا كان بإمكانه إبطاء عملية الشيخوخة، وربما عكسها.

وكشف جونسون أنه يتبع نظامًا يوميًا يزعم أنه منحه سعة الرئة والقدرة على التحمل الجسدي لشخص يبلغ من العمر 18 عامًا، وقلب شخص يبلغ من العمر 37 عامًا، وجلد شخص يبلغ من العمر 28 عامًا.

يذهب براين جونسون إلى السرير بحلول الساعة 8.30 مساءً، ويأكل 2250 سعرة حرارية يوميًا بين الساعة 6 صباحًا و11 صباحًا، ويتمتع بأربع إلى خمس ساعات من "التفكير المركّز".

كما يتناول أكثر من 100 مكمل غذائي يوميًا ويخضع لفحوصات يومية للدهون في الجسم وصور بالرنين المغناطيسي الروتينية، والتي يجريها فريق مكون من 30 طبيبًا، كما قام بتبادل الدم مع ابنه المراهق.

المليونير المهووس بالشباب الدائم: دمي الخارق جعل والدي أصغر 25 عاماً

ومن الجدير بالذكر أن جونسون جمع ثروته في الثلاثينيات من عمره عندما باع شركة Braintree لأنظمة الدفع إلى موقع إيباي مقابل 800 مليون دولار نقدًا وبحسب بعض التقارير، تبلغ ثروته 400 مليون دولار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه