;

فان ديزل يتطلع للتعاون مع روبرت داوني في فيلم 11 The Fast and Furious

شرير يروج للذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
فان ديزل يتطلع للتعاون مع روبرت داوني في فيلم 11 The Fast and Furious

تقترب أفلام "The Fast and Furious" من نهاية السلسلة بعد أكثر من 20 عامًا على الشاشة الكبيرة ، مع عرض فيلم واحد فقط بعد وصول فيلم "Fast X" إلى دور العرض في مايو 2023.

لكن الرجل البارز فان ديزل يتطلع بالفعل إلى فيلم Fast and Furious 11 ، ولديه فكرة عمن يمكن أن تواجهه العائلة في النهاية.

عندما سألته Variety في العرض الأول للمقطورة عمن يرغب في رؤيته ينضم إلى الفيلم الحادي عشر في المسلسل ، لم يضيع ديزل أي وقت في تسمية نجم "Avengers" Robert Downey Jr.

أوضح ديزل أن التتمة ستقدم شخصية لها عقلية معاكسة تمامًا لتوريتو ، الأمر الذي سيؤدي بلا شك إلى بعض الصراع.

قال ديزل: "بدون أن أخبرك الكثير عما سيحدث في المستقبل ، هناك شخصية على نقيض دوم الذي يروج للذكاء الاصطناعي والسيارات ذاتية القيادة وفلسفة تتماشى مع ذلك مع حريتك."

من السهل أن نرى سبب اختلاف دوم مع السيارات ذاتية القيادة ، كما أضاف ديزل: "هناك شخص يعتقد أن هذا هو المستقبل ، وهذا على خلاف مباشر مع عقلية توريتو."

ومع ذلك ، عندما سئل عما إذا كان قد تحدث إلى نجم "المنتقمون" حول احتمال انضمامه إلى عائلة "Fast and Furious" ، مازح ديزل بلهجة مبالغ فيها بأنه قد أساء إليه السؤال.

قال: كيف تجرؤ على أن تسألني هذا السؤال أمام كل هؤلاء الناس؟ أنا فخور ولدي كرامة.

على الرغم من أن المشجعين سيتعين عليهم الانتظار لمعرفة ما إذا كان داوني جونيور سينضم إلى العائلة ، إلا أن ميشيل رودريغيز ، التي تلعب دور ليتي أورتيز في السلسلة ، لديها أفكار أخرى.

تحدثت أيضًا إلى Variety ، فقالت إنها تحب أن ترى مات ديمون ينضم إلى فريق العمل للفيلم النهائي. سألت ديمون مباشرة في الفيديو ، قائلة: "هيا ، لدينا أربعة فائزين بالأوسكار ، يا رجل. وأنت فائز أوسكار!"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه