;

بالصور: توقعات النشطاء للفائزين بجائزتي أفضل ممثل وممثلة في Oscar 2017

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2017
بالصور: توقعات النشطاء للفائزين بجائزتي أفضل ممثل وممثلة في Oscar 2017

قبل ساعات قليلة من إعلان الفائزين بجوائز حفل Oscar 2017، قام بعض النشطاء بتوقع الفائزين بأهم جائزتين للتمثيل هذا العام، وذلك من خلال صورتين تفسران الأسباب التي ترجح فوزين هذين النجمين بالجائزتين.

فيديو 10 أفلام فشلوا في الفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم رغم أحقيتهم بها!

في فئة أفضل ممثل في Oscar 2017، توقع النشطاء فوز النجم المخضرم دينزل واشنطن Denzel Washington بالجائزة، مما سيحرم النجم الشاب كايسي أفليك Casey Affleck من اقتناص أول جائزة له. وبنى أنصار هذا الرأي ترجيحاتهم على كون عنصر التمثيل هو أهم ما يميز الفيلم، فضلاً عن ميل الأكاديمية لمنح الجائزة هذا العام لممثل أسمر البشرة بعد الانتقادات التي طالتها العام الماضي.

في فئة أفضل ممثل في Oscar 2017، توقع النشطاء فوز النجم المخضرم دينزل واشنطن بالجائزة

أما في فئة أفضل ممثلة في Oscar 2017، فإن النشطاء يرجحون فوز النجمة إيما ستون Emma Stone بالجائزة هذا العام، نظراً لأنها تقدم لأول مرة أداءاً غنائياً واستعراضياً، كما أنها حصدت جميع جوائز التمثيل الكبرى هذا العام، مما يجعل الجائزة شبه مضمونة بالنسبة لها.

فيديو 10 لحظات لا تُنسى في تاريخ حفلات الأوسكار.. بعضها صادم!

وقد قارن أنصار هذا الرأي بين مشوار إيما ستون في موسم جوائز 2017، بمشوار النجم ليوناردو ديكابريو في مشوار جوائز العام المنصرم، حيث اكتسح كل الجوائز في فئة أفضل ممثل، ليصل في النهاية للأوسكار ويفوز بأول أوسكار في تاريخه الفني.

ي فئة أفضل ممثلة في Oscar 2017، فإن النشطاء يرجحون فوز النجمة إيما ستون بالجائزة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه