;

الانتظار في الطابور يُربح رجل 160 ألف جنيه استرليني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
الانتظار في الطابور يُربح رجل 160 ألف جنيه استرليني

ينزعج معظمنا عندما يُطلب منا الوقوف في قائمة انتظار حتى لبضع دقائق. لكن القليل من الصبر يمكن أن يكسبنا ما يصل إلى 160 ألف جنيه استرليني إذا كنا في لندن، كيف؟

طابور الانتظار يربحك 20 جنيهاً استرليني

الرجل هناك يتقاضى ما يصل إلى 20 جنيهاً استرليني في الساعة للوقوف في طابور للأثرياء، الأثرياء الذين لا يريدون الانتظار في الطابور، ادعى الشخص أنه يكسب ما يصل إلى 160 جنيهًا في يوم واحد، هذا يبدو سهلاً ولكنه في الحقيقة ليس كذلك.
قال فريدي بيكيت إن الاصطفاف يأتي بشكل طبيعي بالنسبة له لأنه من سكان لندن وقد مارسها وكسب أموال بالفعل وأضاف الرجل البالغ من العمر 31 عامًا، أن عمله يتطلب صبرًا لا يُصدق ليظل بالكاد يتحرك خلال ثماني ساعات كاملة من اليوم.

قال أحد سكان فولهام إن أفضل أيامهم هي عندما يُطلب منه الوقوف في طابور للحصول على تذاكر للأحداث ذات الشعبية الكبيرة، مثل العروض في مسرح أبولو، لأولئك الذين لديهم المال ولكن ليس لديهم الوقت الكافي.

وقال النادل المحترف لصحيفة The Sun: "لقد عملت ثماني ساعات للحصول على وظيفة في قائمة انتظار لمعرض V & A"s Christian Dior لبعض الأشخاص الأثرياء في منتصف الستينيات من عمرهم.

طلب من السيد بيكيت أن يجمع تذاكرهم وينتظرهم أيضًا، لذا أمضى بقية الوقت يتفقد المتحف ويتقاضى أجرًا مقابل ذلك وأضاف: "لقد كان رائعًا أمراً رائعاً ووظيفة غير تقليدية".

ومع ذلك هناك أوقات اضطر فيها السيد بيكيت إلى الانتظار في البرد القارس خلال فصل الشتاء، خلال فصل الصيف، عندما تقام الأحداث والمعارض الكبيرة في لندن يظل هو الأكثر ازدحامًا يعلن بيكيت عن مهاراته في Taskrabbit.

 وهو سوق عبر الإنترنت يطابق العمل المستقل مع الطلب المحلي، هناك يقدم السيد بيكيت خدمات مثل رعاية الحيوانات الأليفة والتعبئة والمهمات والبستنة.
وأضاف بيكيت أنه لا يستطيع أن يتقاضى أكثر من 20 روبية لأن عمله لا يتطلب أي مهارة معينة لكنه يمنحه المرونة في الكسب مع الحفاظ على جدوله الزمني، أيضًا لا يمكنه أن يأخذ الأمر بدوام كامل لأن قوائم الانتظار لا تدوم طويلاً.

لسوء الحظ لا أعتقد أنني أستطيع أن أتقاضى أكثر من 20 جنيهًا إسترلينيًا في الساعة ولا يتطلب الأمر أي مهارة أو حتى عمل شاق ولكنه يمنحني الكثير من المرونة لكسبه وإدراجه في جدول كتاباتي، أصدقائي والأسرة تجدها مسلية للغاية لكنها بالتأكيد لم تتفاجأ.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه