;

رجال شرطة فرجينيا ينقذون قطة من داخل محرك سيارة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021
رجال شرطة فرجينيا ينقذون قطة من داخل محرك سيارة

أنقذ زوج من أفراد شرطة ولاية فرجينيا قطة صعدت إلى مقصورة محرك السيارة التي توقفت لمساعدتها.

قال الجنود في منشور على فيسبوك إن السائق توقف إلى جانب الطريق السريع 81 مخرج 26 في مقاطعة واشنطن لإنقاذ قطة صغيرة على جانب الطريق لكن القطة الخائفة اندفعت إلى مقصورة محرك السيارة.
وطلب السائق المساعدة وتم إرسال كل من Troopers Wayne Strumbo و BJ Norris إلى مكان الحادث.

وقال المنشور: "يعتقد الناس أن رجال الإطفاء فقط هم من ينقذون القطط" وأوضحت شرطة الولاية إن القطة أزيلت بأمان من محرك السيارة و "عاد الجميع سعداء في طريقهم".

رجال شرطة فرجينيا ينقذون قطة من داخل محرك سيارة

تربية القطط

قد يعني امتلاك قطة أشياء مختلفة لأناس مختلفين. يريد البعض قطة تحتضن وتجلس على أحضانهم ويسعد الآخرون بالعيش مع قطة مستقلة جدًا تقضي معظم وقتها في الخارج ولا تريد الكثير من التفاعل البشري.

المهم هو أن تحاول العثور على قطة تتفاعل معك إذا أردت ذلك. جميع القطط ليست متشابهة ، ويمكن أن يعتمد سلوك كل قطة معك على شخصيتها المتأصلة وتجاربها المبكرة أو قلة الخبرات مما يجعلها خائفة أو واثقة من الناس والحياة بشكل عام.

البيئة التي تحتفظ فيها بالقطط هي أيضًا مهمة للغاية على سبيل المثال: إذا كانت تعيش مع العديد من القطط الأخرى التي لا تتعايش معها ، فسيتم إجهادها وستتفاعل بشكل مختلف عما لو كانت بمفردها.

على الرغم من عدم وجود طريقة مضمونة لاختيار القطة المثالية لك ولأسلوب حياتك  فإن فهم توقعاتك سيساعدك على تربية قطة في المنزل ويجب أن تكون قادرة على التعامل مع بيئتها الجديدة وأن تكون الحيوان الأليف.

الاهتمام بالقطط

  • وفر الكثير من الرفقة البشرية لها داخل المنزل
  • توفير وجبات منتظمة ومناسبة مع إمداد دائم بالمياه العذبة
  • وفر سريرًا نظيفًا ومريحًا
  • امنح القطة منفذًا خارجيًا أو كن مستعدًا لتفريغ وتنظيف صندوق القمامة بشكل يومي
  • توفير بيئة محفزة وآمنة لها
  • اعتني بها بانتظام. تتطلب القطط طويلة الشعر عناية يومية
  • يجب تحييده بين عمر 4 و 6 أشهر
  • التطعيم ضد أمراض القطط الكبيرة بانتظام
  • الديدان بانتظام وتوفر العلاج للبراغيث
  • اصطحب القطة إلى الطبيب البيطري عندما تظهر عليها أي علامة على المرض
  • قم بتأمين قطتك أو تأكد من قدرتك على تحمل تكلفة أي علاج بيطري قد تحتاجه

ما مقدار العناية والاهتمام الذي تحتاجه قطة؟

مع ذهاب الحيوانات الأليفة القطط منخفضة الصيانة نسبيًا مقارنة بالكلاب التي تحتاج إلى الرفقة والمشي والتدريب وما إلى ذلك.

ومع ذلك مثل أي حيوان أليف فإنها تحتاج إلى رعاية وبعض القطط تحتاج إلى رعاية أكثر من غيرها، هل تريد قضاء الكثير من الوقت مع قطتك هل تريدها أن تكون متطلبة أم أن لديك وقتًا محدودًا؟

ويمكن للقطط أن تتناسب مع أنماط الحياة الحديثة المزدحمة بسهولة أكبر من الكلاب لأنها مستقلة تمامًا ويمكن تركها بمفردها بسهولة أكبر وتكون أكثر ملاءمة للشقق أو المنازل الأصغر.

وغالبًا ما يتم اختيار القطط من قبل الأشخاص الذين لديهم أنماط حياة مزدحمة ومرهقة ويريدون بعض الرفقة عندما يذهبون إلى المنزل للاسترخاء.

ماذا تريد من علاقتك مع قطة؟

إذا كنت من النوع الذي يحتاج حقًا إلى أن تكون له علاقة وثيقة مع قطتك وأن تكون قادرًا على التعامل معها وجعلها تتفاعل معك فستصاب بخيبة أمل إذا واجهت قطة عصبية تختبئ في كل مرة أتيت إلى الغرفة.

وقد ترغب في التفكير في إحدى سلالات النسب التي يمكن أن تكون أكثر تفاعلية وربما أكثر احتياجًا إلى شركة بشرية من بعض moggies. ومع ذلك ، قد يصبح هذا مشكلة بالنسبة للقط إذا كنت تعمل طوال اليوم ومتاحًا فقط للاهتمام في المساء أو عطلات نهاية الأسبوع.

وتحتاج بعض القطط إلى معرفة ما سيحدث بالضبط ومتى من أجل الشعور بالاسترخاء، ستكون مثل هذه القطط سعيدة جدًا بالعيش مع سيدة عجوز نادرًا ما يكون لديها زوار وتعيش حياة هادئة للغاية.

القطط 

هو نوع مستأنس من الثدييات الصغيرة آكلة اللحوم وهي النوع الوحيد المستأنس في عائلة Felidae وغالبًا ما يشار إليها بالقطط الداجنة لتمييزها عن أفراد الأسرة البرية.

يمكن أن تكون القطة إما قطة منزلية أو قطة مزرعة أو قطة ضالة؛ هذا الأخير يمتد بحرية ويتجنب الاتصال البشري.

ويقدّر البشر القطط المنزلية لرفقتها وقدرتها على اصطياد القوارض، تم التعرف على حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة وتتشابه القطة في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات: فهي تتمتع بجسم مرن قوي وردود فعل سريعة وأسنان حادة ومخالب قابلة للسحب تتكيف مع قتل الفرائس الصغيرة.

ويمكن أن تلد إناث القطط المنزلية قططًا صغيرة من الربيع إلى أواخر الخريف وتتراوح أحجام الفضلات غالبًا من قطرتين إلى خمس قطط، يتم تربية القطط المنزلية وعرضها في المناسبات على أنها قطط أصيلة مسجلة، وهي هواية تُعرف باسم cat fancy.

وتم تدجين القطط لأول مرة في الشرق الأدنى حوالي 7500 قبل الميلاد وكان يُعتقد منذ فترة طويلة أن تدجين القطط بدأ في مصر القديمة ، حيث تم تكريم القطط في مصر القديمة منذ حوالي عام 3100 قبل الميلاد، اعتبارًا من عام 2017 ، كان القط المنزلي هو ثاني أكثر الحيوانات الأليفة شعبية في الولايات المتحدة حيث يمتلك 95 مليون قطة، في المملكة المتحدة ، عاشت حوالي 7.3 مليون قط في أكثر من 4.8 مليون أسرة اعتبارًا من عام 2019. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه