;

بالفيديو.. ضباط شرطة ينقذون كلباً كفيفاً من الغرق في مياه متجمدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
بالفيديو.. ضباط شرطة ينقذون كلباً كفيفاً من الغرق في مياه متجمدة

وثق مقطع فيديو، لحظات إنقاذ فريق من ضباط شرطة نيويورك، كلبًا كفيفاً يبلغ من العمر 8 سنوات من الغرق في بركة شديدة البرودة. وذلك بعد أن تلقت إدارة شرطة نيويورك مكالمة هاتفية لطلب المساعدة لأن كلبًا يُدعى سباركي كان يواجه مشكلة مهددة للحياة في متنزه بايسلي بوند في كوينز.

وهرع الضباط براندن ويليامز ومارك إسبوزيتو إلى مكان الحادث. ووجدوا سباركي، عالقًا في بعض النباتات في الماء. لقد كان الوضع مخيفًا لأن سباركي لا يستطيع الرؤية وكان في خطر. ولم يتردد الضباط. ذهبوا إلى الماء لإنقاذ سباركي وحملوه بعناية إلى بر الأمان وقد تم التقاط كل ذلك من خلال كاميرات ضباط الشرطة.

بفضل الإجراءات السريعة التي اتخذها ضباط الشرطة هؤلاء، أصبح سباركي آمنًا وسليمًا.

شاركت إدارة الشرطة اللقطات على صفحتها على فيسبوك مع تعليق يقول "بعد تلقي مكالمات عن كلب يغرق في بايسلي بوند أمس، استجاب الضباط ويليامز وإسبوزيتو من المنطقة 113 ودخلوا المياه المتجمدة لإنقاذ سباركي، البالغ من العمر 8 سنوات، وبفضل الضباط ذوي التفكير السريع، تم جمع شمل سباركي ومالكها في وقت سابق من اليوم".


وحظى الفيديو بعدد كبير من المشاهدات، حيث أشاد رواد الإنترنت بالإجراءات السريعة التي قام بها ضباط الشرطة. وعلق أحد المستخدمين قائلاً "كل الاحترام أيها الضباط لإنقاذ مثل هذا الجرو الضعيف. بارك الله فيكم". وكتب مستخدم آخر "عمل رائع، وآمل أن يتعافى سباركي" وعلق مستخدم ثالث قائلاً "شكراً لإنقاذ الكلب. أتمنى وأدعو الله أن يكون بخير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه