;

صادمة: زوجان عثروا على ثعبان داخل غرفة نومهما والشرطة تتدخل

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
صادمة: زوجان عثروا على ثعبان داخل غرفة نومهما والشرطة تتدخل

زوجان يتصلان بالشرطة بعد العثور على ثعبان يبلغ ارتفاعه 5 أقدام في غرفة نومهما في مدينة دادلي بأمريكا حيث وجد زوجان نفسيهما في موقف زلق هذا الأسبوع بعد أن رأيا ثعبانًا طوله خمس أقدام في غرفة نومهما.

ثعبان

واتصل الزوجان المرعوبان، اللذان يعيشان في إحدى المدن الأمريكية بالشرطة وأوضحوا أنهما ليس لديهما أي فكرة عن مصدره، لكنهما قالا إنهما تسلما شيئًا كبيرًا في اليوم السابق وقال الزوجان إنهما غير متأكدين مما إذا كان الثعبان مختبئًا في الصندوق أو ما إذا كان قد انزلق من خلال أنبوب.

وقالت شرطة ويست ميدلاندز إن ثلاثة من الطلاب حضروا لمساعدتهم وتم توجيههم إلى غرفة النوم الأمامية التي تمكن الزوجان من إغلاق الباب لإبقاء الأفعى بالداخل.

واستخدم الضباط الهراوات لرفع الثعبان الأصفر بعناية. وبعد القبض على الثعبان قامت الشرطة بوضعه في صندوق به ثقوب وفيما بعد أخبر طبيب بيطري الضباط أنها أنثى ثعبان ناضجة.

وقالت الشرطة إن الثعبان كان يعاني من عدة كتل وإصابات قديمة لكنه كان ودودًا للغاية وكان في صحة جيدة بشكل عام. 

ويبدو أن الثعابين تخطى العناوين مؤخراً بكثرة حيث أمضى رجل من النمساوي يوماً غير عادي عندما استيقظ في الصباح وذهب إلى المرحاض ولكن انزلق ثعبان عبر مصارف مياهه وعضه بينما كان جالسًا على المرحاض.

وجاء في بيان الشرطة "بعد فترة وجيزة من جلوسه على المرحاض شعر ساكن غراتس حسب روايته الخاصة بقرصة في منطقة أعضائه التناسلية".

والثعبان من آكلات اللحوم يتواجد منه على الأرض 2700 نوع، تنتشر في جميع القارات ماعدا قارة أنتاركتيكا ويتراوح طول الثعبان من 10سم للثعابين الصغيرة إلى عدة أمتار للثعابين الكبيرة، مثل ثعبان الأناكوندا الذي قد يصل طوله إلى 6،95م.

وهناك حادثة ثالثة أيضاً خلال الأيام الماضية كان رجل دخل إلى الفناء الخاص بمنزله وبدأ في ترتيب الطاولة ولكن سرعان ما خرج الثعبان من الجانب الأيسر واستقاما على كاحليه مذهولًا، تم تصوير الشخص وهو يتخلى عن تمرين إعداد الطاولة ليركض بأقصى سرعة بينما لا يزال الثعبان يطاردهما.

ومثل كل القرفصاء الأخرى فإن الثعابين عبارة عن فقاريات منتجة للحرارة ومغطاة بمقاييس متداخلة العديد من أنواع الثعابين لها جماجم بها عدة مفاصل أكثر من أسلافها السحلية مما يمكنها من ابتلاع فريسة أكبر بكثير من رؤوسها بفكيها المتنقل للغاية.

لاستيعاب أجسامهم الضيقة، تظهر أعضاء الثعابين المقترنة مثل الكلى واحدة أمام الأخرى بدلاً من جنبًا إلى جنب ومعظمها لديها رئة وظيفية واحدة فقط.

ومعظم الأنواع غير سامة وتلك التي تحتوي على سم تستخدمه بشكل أساسي لقتل الفريسة وإخضاعها بدلاً من الدفاع عن النفس. يمتلك البعض سمًا قويًا بدرجة كافية لإحداث إصابة مؤلمة أو موت للإنسان، الثعابين غير السامة إما تبتلع الفريسة حية أو تقتل بالتضيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه