;

فيديو: لاعب نادي الفيحاء ينقذ طفلاً كاد أن يحرق نفسه داخل سيارة والده

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
فيديو: لاعب نادي الفيحاء ينقذ طفلاً كاد أن يحرق نفسه داخل سيارة والده

وثق مقطع فيديو، إنقاذ لاعب كرة القدم مالك سعد العبد المنعم، طفل من كارثة وشيكة بعد أن أشعل النار في سيارة والده، حيث أثار موقف لاعب نادي الفيحاء مالك عبد المنعم إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعد إنقاذه الطفل والسيارة من الحريق بسرعة التصرف والتدخل في الوقت المناسب.

وأظهر مقطع فيديو المنتشر على نطاق واسع، سرعة تدخل لاعب نادي الهلال سابقاً ونادي الفيحاء حالياً، مالك سعد العبد المنعم، حيث هرع مسرعاً إلى سيارة مصطفة في أحد أحياء مدينة الزلفي حيث تزامن وجوده بالمكان بالصدفة. 

وظهر في مقطع الفيديو، اللاعب وهو يخرج مناديل مشتعلة بالنيران من داخل السيارة والتي على ما يبدو قد أشعلها طفل صغير داخل السيارة بعد أن تركه والده بالسيارة وكاد أن يتسبب في كارثة، لولا تدخل اللاعب في الوقت المناسب. 

حصد مقطع الفيديو آلاف المشاهدات منذ لحظة نشره، كما تفاعل معه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، حيث أثنوا على شجاعة لاعب كرة القدم، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "سبحان من أرسله ليمر بجانب السيارة في الوقت المناسب وينتبه لإنقاذ الطفل". وكتب مستخدم آخر منتقداً ترك الأطفال بمفردهم بالسيارة قائلاً "المقطع يوضح كمية الاستهتار من صاحب السيارة، نزل من سيارته وترك الولاعة مع الولد والسيارة شغالة والباب مفتوح ويمكن هذه الحسنة الوحيدة من استهتاره، أنه ترك الباب مفتوح". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه