;

لقطة الموسم في الدوري السعودي: لاعب يسقط منافسه على طريقة المصارعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
لقطة الموسم في الدوري السعودي: لاعب يسقط منافسه على طريقة المصارعة

في عالم كرة القدم، هناك الكثير من اللقطات الطريفة والغريبة التي تحدث داخل الملعب بين الفرق أو بين الفريق نفسه.

عبر منصات التواصل الإجتماعي، تم تداول فيديو يرصد  لقطة طريفة من مباراة نادي الجيل وضيفه الثقبة، في الأسبوع الـ34 من منافسات الدوري، وصفها البعض بلقطة الموسم في السعودية.

منصات التواصل الإجتماعي

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، فيديو يظهر فيه أحد لاعبي الثقبة وهو يتنافس للحصول على كرة عالية مع أحد لاعبي الجيل، وبعد الكرة المشتركة، سقط اللاعب الأول على الأرض ليقترب منه الثاني، ليقوم لاعب الثقبة برد فعل غريب وغير متوقع وطريف.

فقد قام رفع منافسه عاليا فوق رأسه قبل أن يسقطه أرضا على طريقة أبطال المصارعة الحرة، في لقطة طريفة ومضحكة، ودخل اللاعبان بعد ذلك في ملاسنات، لكنهما افترقا دون أي اشتباك.

الكثير من التعليقات التي جاءت عبر منصات التواصل الإجتماعي، على الفيديو، فقد وصف الكثير المشهد بالمصارعة الحرة التي وقعت بين اللاعبين، بينما أشار البعض إلى أن مباريات كرة القدم، دائماً ما تشهد كثل تلك الصراعات.

الدوري السعودي


وانتهت المباراة بفوز الجيل بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الثقبة عند 50 نقطة في المرتبة السابعة.

وكان قد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدايةً من 4 أغسطس وحتى 9 سبتمبر، بعد توقف دام 5 أشهر بسبب فيروس كورونا.

و تُنقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على القنوات الرياضية السعودية مجانًا بدون تشفير بتقنية عالية الجودة HD وكذلك SD.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه