;

داليدا عياش تتألق بأكثر من إطلالة في شهور حملها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
داليدا عياش تتألق بأكثر من إطلالة في شهور حملها

 تألقت داليدا عياش، زوجة البوب ستار رامي عياش، خلال اجازاتها الصيفية بصحبة زوجها وأطفالها.

وخلال الإجازة الصيفية كشفت داليدا على الكثير من الإطلالات التي اعتمدتها والتي تناسب شهور حملها الثالث، وظهرت داليدا بأكثر من إطلالة ما بين الفساتين القصيرة وما بين الاوف شولدر الذي يناسب شهور الصيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

رامي عياش يعلن عن جنس مولوده القادم

وفي وقت سابق، أعلن النجم رامي عياش عن نوع جنينه المنتظر من زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، نشر عياش فيديو جديد له بصحبة زوجته وابنيهما وهما يمسكان بصاروخ أصدر دخان وردي اللون ليعلن أن زوجته حامل في فتاة، وعلق على الفيديو كاتبا: "أسرتي ستكبر، أرام يريد صبي وأيانا تريد فتاة، وهذا ما يفسر ابتسامتها، وهذا يفسر دموعه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

أغنية رامي عياش الجديدة

كان قد طرح الفنان رامي عياش أغنية جديدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب بعنوان حلوين.. حلوين، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول ورامي عياش وألحان رامي عياش وتوزيع عمر صباغ.

وشارك رامي عياش جمهوره ومعجبيه عبر حسابه الرسمي على تطبيق تيك توك، مقطع فيديو جديد، مع زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش وهما يوجهان للجمهور دعوة للسعادة، والتفاؤل والمرح والإنطلاق في الحياة، على أنغام أغنيته الجديد حلوين حلوين، خاصة وأنهما ينتظران مولودهما الثالث.

وكان رامي عياش طرح في شهر فبراير الماضي ، كليب أغنية "أنت لي"، احتفالا بعيد الحب، وهي كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد، وتوزيع رامي العلم.

في وقت سابق، تحدث البوب ستار رامي عياش عن حبه لزوجته، وقال المميَّز بعلاقتي بزوجتي أنها بالأساس معجبة «Fan» ومن أكثر المتابعين لفني، وأنا أحببت إعجابها وأحترمه وكذلك أحببت اطلاعها على أرشيفي وحفظها ومتابعتها لجميع أعمالي، «حافظة أرشيفي أكثر مني»، عدا عن معرفتها بتفاصيل حياتي منذ انطلاقتي بأغنية «بغنيلا وبدقلا» ولغاية الآن، وبكل تأكيد هي تعطي رأيها في أعمالي مثل المتابعين والمستمعين وأحب فكرة عشقها لفني، ومن جانبها قالت داليدا عياش وضعي يفرض علي أن أكون إلى جانبه كونه هو الداعم الأول لي. ولا شك أنّ هناك تغييراً جذرياً في حياتي، لكن هذا التغيير إيجابي لأنّه مع وجود رامي إلى جانبي علّمني أن أتعامل مع النجومية بطريقة جميلة مبسّطة وسلسة..

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه