;

داليا البحيري تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير لها: ملك الألوان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
داليا البحيري تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير لها: ملك الألوان

 كشفت الفنانة المصرية داليا البحيري، عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، الجلسة التي خضعت لها البحيري كانت بإطلالة سوداء لفستان من الشيفون، واعتمدت في الجلسة على شعرها منسدلاً.

أما عن الماكياج الذي ظهرت به البحيري فهو ماكياج قوي أبرز العيون.

داليا البحيري

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، أكدت البحيري عن حبها للون الأسود وأنه ملك الألوان، وقالت الفنانة المصرية تعليقاً على الصور التي نشرتها: "الأسود لون سعيد إنه ملك كل الألوان"، وتفاعل معها الكثير من متابعيها.

على جانب آخر تستعد الفنانة المصرية داليا البحيري لدورها في مسرحية سيدتي الجميلة جداً، والذي سيعرض على خشبة أحد المسارح في القاهرة.

وفي تصريحات خاصة لها نقلتها صحيفة اليوم السابع المصرية، قالت البحيري إنها بدأت بالفعل في إجراء بروفات لمسرحية "سيدتى الجميلة جدا"  التى ستعرض قريبا على خشبة المسرح القومى بالعتبة، وأعربت داليا عن سعادتها بالانضام إلى هذا العمل الفنى .

وقالت في تصريحاتها إنها تشعر بالسعادة الكبيرة لبدء  العمل على المسرح القومى  فالعمل في هذا المكان هو  شرف لأى فنان يقف على خشبته.

وكشفت البحيري المسرحية من أشعار عادل سلامة والحان الموسيقار محمود طلعت و تصميم الإستعراضات مصطفي حجاج وإعداد وإخراج محسن رزق ومدير المسرح القومى الفنان ايهاب فهمى، وسيشارك داليا في العمل الفنان أحمد وفيق ، ليعرض خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من البروفات.

تحرص البحيري طوال الوقت على مشاركة متابعيها تفاصيل يومها، فمؤخراً شاركتهم الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بها وبأسرتها خلال إجازة الصيف في أحد المدن الساحلية في القاهرة وتألقت فيها بإطلالات بسيطة مناسبة لأجواء البحر.

صلح أنغام وداليا البحيري

ومؤخراً، كشفت الفنانة داليا البحيري عن إتمام الصلح بينها وبين الفنانة أنغام بعد خلاف دام لسنوات على خلفية مشاركتهم في مسلسل "في غمضة عين".

وكشفت البحيري عن إتمام الصلح بصور مع أنغام من الساحل الشمالي، وصاحبت الصور حينها بتعليق قالت فيه: "الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود، ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر على شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم"، وأكملت: "بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت، لا تبخل بالجمال فتصبح خاليا منه، أنغام انتي جميلة بحبك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه