;

أحدث إطلالات النجم محمد رمضان تثير الجدل بسبب سعرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
أحدث إطلالات النجم محمد رمضان تثير الجدل بسبب سعرها

أثار النجم المصري محمد رمضان الجدل خلال الساعات الماضية بعد آخر إطلالتين له إحداهن بسبب غرابتها والثانية بسبب سعر الإطلالة الذي بلغت ما يقارب من 3000 دولار.

إطلالات محمد رمضان الغريبة

خطف محمد رمضان الأنظار بإطلالته خلال توجهه إلى رومانيا، وذلك بعد توثيقه للسفر عبر حسابه في إنستغرام وظهر في مقطع فيديو وهو يصعد إلى الطائرة، ويرصد كذلك لحظة وصوله إلى رومانيا.

أحدث إطلالات النجم محمد رمضان تثير الجدل بسبب سعرها

وارتدى محمد رمضان شبشباً رياضياً Crocs والذي يبلغ 1125 دولاراً أمريكياً أي ما يعادل 34.7 ألف جنيه مصري ولفت أنظار المتابعين لضخامته، وحلق شعره كاملاً.

أما التي شيرت فيبلغ سعره 1683 جنيهاً إسترلينيا، أي ما يعادل 65 ألف جنيه مصري.

بينما جاءت ثاني إطلالاته خلال أقل من 24 ساعة وهو داخل الطائرة ويضع على وجهه منشفة غريبة وتسائل المتابعين هل هو مسك لترطيب البشرة؟

أحدث إطلالات النجم محمد رمضان تثير الجدل بسبب سعرها

ويتواجد الفنان محمد رمضان في الوقت الحالي في رومانيا من أجل التحضير لأغنية جديدة مع المطرب الشهير Mario Fresh، وذلك لعرضها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى بشهر يونيو الجاري.

ونشر المطرب Mario Fresh مجموعة من الصور التي تجمعه بالنجم المصري محمد رمضان أثناء التحضير للأغنية وعلق عليها قائلا: نحنا على وشك أن نجعل العالم كله يرقص.

يذكر أنه قد حقق الفنان محمد رمضان، في أخر أعماله خلال شهر رمضان الماضي نجاحا مدويا بمسلسل جعفر العمدة، والذي شاركه في البطولة، عدد من النجوم من بينهم الفنانة القديرة هالة صدقي، والفنانة إيمان العاصي، والفنانة مي كساب، والفنانة منة فضالي، والفنانة زينة، والفنان أحمد داش، ومن إخراج المخرج الشاب محمد سامي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه