;

ديانا كرزون تستقبل طفلها الثاني وتنشر أول صورة له

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
ديانا كرزون تستقبل طفلها الثاني وتنشر أول صورة له

شاركت النجمة ديانا كرزون جمهورها خبر قدوم طفلها الثاني خلال الساعات الماضية ونشرت صورة له عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

ديانا كرزون تستقبل طفلها الثاني

احتفلت أسرة الفنانة الأردنية ديانا كرزون وزوجها الإعلامي معاذ العمري لحظات مميزة وشاركها الثنائي عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونشرب الأب صورة له مع طفله الثاني من ديانا.

ديانا كرزون تستقبل طفلها الثاني وتنشر أول صورة له

الإعلامي معاذ العمري

ظهر في الصورة العمري حاملاً طفله الذي أطلقوا عليه اسم راشد، وكتب على الصورة: "30/6/2023، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمد لله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود أسميناه (راشد) أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً، وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين".

ديانا كرزون وزوجها معاذ العمري

قدم النجوم والمشاهير في العالم العربي التهاني لكل منهما بمناسبة قدوم مولودهما الثاني راشد، كتبت جومانا مراد : "ما شاء الله ألف مبروك يا حبيبتي يتربى بعزكم، إن شاء الله"، باركت لهما أيضاً الفنانة فيفي عبده التي تحرص دائماً على تهنئة زملائها وعلقت غادة عبدالرازق: "ربنا يبارك عليكم ويحفظهم ويتربون في عزكم يا رب العالمين" 

ديانا كرزون تستقبل طفلها الثاني وتنشر أول صورة له

وكانت شاركت ديانا كرزون ومعاذ العمري صورة لهما بصحبة طفلتهما الأولى سلمى قبل ساعات من ولادتها أثناء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وكتبت  "(ما العيدُ إلا رؤية الأحباب ‏أدام الله بَهجة أعيادكُم بِقُرب مَن تُحبون ‏كل عام وأنتم في فرحة لا تنقطع عيدكم مبارك".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه