;

مصر تعلن الحداد 3 أيام تضامناً مع ضحايا الكوارث في المغرب وليبيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
مصر تعلن الحداد 3 أيام تضامناً مع ضحايا الكوارث في المغرب وليبيا

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن خالص تعازيه باسمه وباسم الشعب المصري في ضحايا زلزال المغرب المروع. كما قدم الرئيس المصري تعازيه إلى الشعب الليبي في ضحايا العاصفة دانيال. وتم إعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام في مصر، تضامناً مع الأشقاء في البلدين.

مصر تعلن حداد 3 أيام تضامناً مع المغرب وليبيا 

صرح المتحدث باسم رئاسة جمهورية مصر العربية، المستشار أحمد فهمى، بأنه تم إعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام في مصر، تضامناً مع الأشقاء فى المغرب وليبيا، في ضحايا الكوارث الطبيعية  المروعة: زلزال المغرب وعاصفة دانيال في ليبيا.

الرئيس المصري يقدم تعازيه للشعبين المغربي والليبي

وقدم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تعازيه للشعبين المغربي والليبي عبر الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء عبر صفحة الرئيس السيسي على منصة إكس رسالة تضامن إلى الشعب المغربي "خالص العزاء إلى الشعب المغربي الشقيق وأخي جلالة الملك محمد السادس في ضحايا الزلزال المروع، وتمنياتي الخالصة للمصابين بسرعة الشفاء. إنني أؤكد تضامن مصر، حكومة وشعبًا، مع الأشقاء في المغرب".

كما جاء في بيان آخر حول ضحايا العاصفة دانيال في ليبيا "أتقدم بخالص العزاء للأشقاء في ليبيا في ضحايا العاصفة التي ضربت البلاد، وأؤكد تضامن مصر، حكومة وشعبًا، مع أشقائنا في مصابهم الأليم، وتمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل، وأن تمر هذه الأزمة سريعًا بوحدتكم معاً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه