;

رامي عياش يستقبل مولودته ويكشف عن اسمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
رامي عياش يستقبل مولودته ويكشف عن اسمها

استقبل الفنان اللبناني رامي عياش مولوده الثالث من زوجته داليدا عياش، ليصبح أبا لثلاثة أطفال.

وقام الفنان اللبناني بمشاركة فيديو عبر موقع التدوين تويتر، وهو في لباس التعقيم الكامل، خارجاً من غرفة العمليات ومعه طفلته في اللحظات الأولى من الولادة وعلق على الفيديو قائلاً: " بخير وسلامة الحمد لله".

كما نشر صورته وهو يقف أمام الغرفة التي تتواجد بها زوجته، وقد زين بابها بالونات تحمل اسم المولودة الجديدة "آلارا".

قبل نشر رامي لخبر استقبال صغيرته، كانت زوجته داليدا عياش كشفت عن جلسة تصوير خاصة خضعت لها بمناسبة أعياد الميلاد، بصحبة أبنيها آرام وآيانا، ووجهت رسالة إلى مولودتها قالت فيها: "أعياد الميلاد لا تنسى هذا العام، كلنا مستعدون لاستقبالك.

من جانبها، هنأت كارول سماحة الفنان رامي عياش على استقبال صغيرته، وقالت عبر حسابها في رسالة خاصة له:"مبروك فرحتكن رامي، الله يعطيها أيام حلوة مثل زمن العيد وتتربى بدلالك ويخليلك عيلتك"، كما علقت الفنانة نوال الزغبي على استقبال عياش لمولودته وقالت: " :الف مبروك يا حبيب قلبي يتربي بعزك.".

وكتب البعض في تعليقاتهم: "ألف مبروك رامي تتربى بعزك هي وإخواتها"، "ألف مبروك تتربى بعزكم ودلالكم وحمد الله على سلامة مدام داليدا".

كان النجم رامى عياش طرح أحدث أغنياته "حلوين حلوين" على اليوتيوب، فى شهر اغسطس من العام الجارى.

في وقت سابق، عبر الفنان اللبناني عن تأييده للقرارات التي فرضتها نقابة الموسيقيين في مصر، بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، معلقاً: "أكيد قرارات هاني شاكر الأخيرة والخاصة بنقابة الموسيقيين ليست قرارات شخصية لكنها قرارات بناءً على أكثر من رأي ورؤية وخاصة أن الجميع يبحث عن الأمور الجيدة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه