;

قرية هندية غارقة في ظلام دامس منذ شهور بسبب "قصة حب"

عامل هندي يقطع التيار الكهربائي عن قرية "جانشبور" كلما أراد لقاء حبيبته

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
قرية هندية غارقة في ظلام دامس منذ شهور بسبب "قصة حب"

أقدم عامل أعطال كهرباء في الهند على قطع التيار الكهربائي بشكل متكرر عن قرية بأكملها كلما أراد لقاء حبيبته تحت جنح الظلام.

عانى أهالي قرية "جانشبور" الهندية على مدار عدة أشهر، من انقطاع الكهرباء بشكل متكرر، قبل أن يدرك بعضهم أن كافة القرى المجاورة تنتظم بها الكهرباء بشكل طبيعي في الوقت الذي يأنون من ويلات انقطاعها المتكرر عنهم، ما دفعهم لتشكك في الأمر لكشف أسبابه.

صدم القرويون عندما تبين لهم أن أسباب انقطاع التيار الكهربائي عن "جانشبور" طوال الفترة الماضية، يتم بفعل فاعل، على يد "كهربائي" عاشق، يقطع التيار ليقابل حبيبته تحت جنح الظلام دون أن يراهما أحد.  

ولضمان انتظام الكهرباء في القرية ومنع انقطاعها مجدداً، وضع أهالي القرية خطة للقبض على الكهربائي وعشيقته، فانتظروا حتى حل الظلام، وضبطوا الاثنين معاً داخل إحدى مدارس المحلية.

معاناة الأهالي من انقطاع الكهرباء طوال الأشهر التي سبقت اكتشاف الواقعة جعلتهم يصبون غضبهم على الكهربائي بمجرد ضبطه، وانهالوا عليه بالضرب، كما تم رفع أطنانه وعرضه في القرية.

وتوسط العقلاء عند أهالي القربة الغاضبين، وتوصلوا إلى حل، مفاده أن يتزوج الكهربائي من حبيبته، وهو ما حدث لاحقاً بحضور أعضاء مجلس القرية، وعاد التيار الكهربائي من بعدها للانظام.

وذكرت صحيفة "تريبيون" المحلية، أن معاناة أهالي قرية "جانشبور" التي استمرت لعدة أشهر، قد انتهت للأبد، بعد عقد قران الكهربائي المستبب في الأزمة على عشيقته في حضور أعضاء مجلس القرية.

هذا، ولم يرفع القرويون أي قضية ضد الكهربائي، فيما قالت الشرطة الهندية إنهم لن يتصرفوا إلا عندما يتلقون شكوى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه