;

حمدة تريم الشامسي.. أحلام تنعي "أيقونة العمل الخيري" بعبارات مؤثرة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
حمدة تريم الشامسي.. أحلام تنعي "أيقونة العمل الخيري" بعبارات مؤثرة

نعت المطربة الإماراتية، أحلام الشامسي، رحيل الشابة حمدة تريم الشامسي، أيقونة العطاء والعمل الخيري في الوطن العربي وأفريقيا.

ورحلت عن عالمنا الشابة الإماراتية، حمدة تريم مطر الشامسي، أمس الجمعة، عن عمر ناهز الـ24 عاماً، بعد تعرضها أزمة قلبية مفاجأة، ولفظت أنفاسها الأخيرة بأحد مستشفيات أبوظبي.

وكتبت "ملكة العرب" عبر حسابها بمنصة "إكس" ناعية الفقيدة: "اللهم برحمتك وعطفك أرحم حمدة تريم الشامسي يارب".

وأضافت: "ادعوا لها، رحلت بنت الإمارات لكن سيظل عملها الصالح باقي لن ينتهي".

  • اقرأ أيضاً

رحيل حمدة الشامسي.. مشاهير العرب ينعون "شعلة العمل الخيري في أفريقيا"

من هي حمدة تريم الشامسي؟

حمدة تريم مطر الشامسي هي متسابقة رالي إماراتية ولدت عام 2000 في إمارة الشارقة وهي من النماذج النسائية الناجحة في الإمارات، حيث حققت نجاحاً كبيراً في مجال سباق السيارات، فضلاً عن اشتهارها بأعمالها الخيرية الوفيرة.

أسست حمدة مؤسسة خيرية في أوغندا وتحديدا في قرية مساكا، بالإضافة لمدرسة للأيتام، وتبعتها بمستشفى وعيادة، إذ كانت تسعى دوماً إلى مساعدة الفقراء والمحتاجين، وقد تركزت الكثير من أعمالها الخيرية في أفريقيا وخاصة في دولة أوغندا.

وفاة حمدة تريم الشامسي

مثّل الإعلان عن وفاة حمدة تريم الشامسي "فاجعة" للمئات من رواد التواصل الاجتماعي ونجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة في الوطن العربي بشكل عام، ودولة الإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد.

لفظت "حمدة" أنفاسها الأخيرة بأحد مستشفيات أبوظبي بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة، وأقيمت صلاة الجنازة عليها في مسجد الصحابة بإمارة الشارقة، وقبلت التعازي في مجلس ضاحية واسط للرجال، وللنساء في منزل والدها في منطقة الجرينة واحد.

  • اقرأ أيضاً

حمدة تريم الشامسي.. متسابقة الرالي التي توفيت في زهرة شبابها


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه