;

تحريات الرياض تقبض على مواطن لتلفظه بعبارات خادشة للحياء في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
تحريات الرياض تقبض على مواطن لتلفظه بعبارات خادشة للحياء في بث مباشر

ألقي القبض على مواطن سعودي وذلك بعد ظهوره في بث مباشر على واحدة من منصات التواصل الاجتماعي وهو يتلفظ بعبارات خادشة للحياء وألفاظ نابية.

وأعلن الأمن العام، عبر حسابه الرسمي على منصة، أن "إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض ألقت القبض على مواطن ظهر في محتوى مرئي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، متضمناً تلفظه بعبارات خادشة للحياء، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه".

يأتي ذلك بعد تداول مقطع فيديو لشخص يرتدي زي نادي النصر السعودي في بث مباشر عبر إحدى المنصات ويوجه كلمات غير لائقة ويقوم بسب عدد من متابعيه من مشجعي نادي الهلال، بألفاظ نابية.

وتفاعل عدد من مستخدمي إكس مع خبر القبض على الشخص المذكور، حيث أشاد البعض بالتحرك السريع من قِبل الأمن السعودي وجهودهم المبذولة في الحد من من مثل هذه السلوكيات غير المقبولة، وكتب أحد المستخدمين "شكراً لجهودكم، الله يقويكم".

بينما استنكر أحد المستخدمين أن يستخدم أي شخص حبه لناد معين لإهانة الآخرين، حيث كتب "أول شيء أنا هلالي، لكن والله ما أرضاها لا على هلالي ولا نصراوي ولا أي مشجع ثاني، كلنا نحب أنديتنا ومتعصبين لها، لكن الواحد يمسك نفسه ولسانه خاصة بالسوشال ميديا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه