;

حقائق لا تصدق عن الذئب الأحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
حقائق لا تصدق عن الذئب الأحمر

عندما يتخيل معظم الناس ذئبًا في أذهانهم، فإنهم يتخيلون وحشًا رماديًا ضخمًا مع مجموعة كبيرة كامنة في الغابات والجبال ومع ذلك فإن الولايات المتحدة هي موطن لسلالة أقل عددًا وأصغر بكثير من الذئاب تسمى الذئب الأحمر.

تم العثور على هذا الذئب فقط في الولايات المتحدة وجزء صغير منه فقط في ذلك الوقت. كما يوحي اسمها، تشتهر هذه الثدييات النادرة بوجود لون أحمر في فرائها. في هذه المقالة سوف نستكشف حقائق مذهلة عن الذئب الأحمر.

حقائق مذهلة عن الذئب الأحمر

أقل من 25 من الذئاب بقيت في البرية

لبعض الوقت بدا الأمر كما لو أن الذئاب الحمراء كانت تتعافى. بينما بدأ عام 2021 مع 30 من هذه الحيوانات تعيش في البرية تم الادعاء بأن العديد منها في حوادث تصادم سيارات.

الذئاب الحمراء البرية من قبل المنظمات الحكومية للمساعدة في فهم التحديات التي تواجهها ومتى تموت. 

عندما تجمع مجموع عدد الذئاب الحمراء معًا فإن ذلك يساوي ما يزيد قليلاً عن 250 فردًا. معظمهم في الأسر في واحدة من 44 حديقة حيوان مصممة للمساعدة في الحفاظ على هذه الأنواع واستعادتها.

على الرغم من أنه من الجيد أن يكون لديهم هذه الذئاب في الأسر، إلا أن العدد القليل من الذئاب يظهر اليأس من مأزق النوع. يتم إعادة تقديم بعض الذئاب ببطء إلى البرية ، لكن هذا لا يسير على ما يرام.

يمكن للذئاب الحمراء السفر لأكثر من 20 ميلًا للحصول على الطعام

تأكل الذئاب الحمراء في الغالب الثدييات الصغيرة والغزلان أبيض الذيل وهذا الأخير هو المفضل لديهم. إنهم لا يخشون المدى البعيد للحصول على الوجبة التي يريدونها. يتتبع العلماء ما يعتقدون أنه جميع الذئاب الحمراء البرية المتبقية.
لقد فوجئوا عندما اكتشفوا أن الثدييات يمكن أن تقطع مسافة عشرين ميلًا للعثور على الفريسة.

الذئاب الحمراء هي أصغر أنواع الذئاب في أمريكا الشمالية

يوجد نوعان فقط من الذئاب في الولايات المتحدة: الذئب الرمادي والذئب الأحمر. يبلغ ارتفاع الذئب الرمادي حوالي 2.8 قدمًا ويبلغ طوله حوالي 5 أقدام ويمكن أن يصل طوله إلى 180 رطلاً.

ومع ذلك فإن الذئب الأحمر أصغر قليلاً. يبلغ ارتفاع الذئب الأحمر حوالي 2.2 قدم عند الكتف ويزن فقط ما بين 45 و 90 رطلاً. ومع ذلك فهي أكبر من ذئاب القيوط.
6. لديهم عمر قصير جدا في البرية
للأسف ، تعيش الذئاب الحمراء حوالي ست أو سبع سنوات فقط في البرية. لكنهم يعيشون لفترة أطول عندما يكونون في الأسر. يمكن أن تعيش الذئاب الحمراء في الأسر لمدة تصل إلى 15 عامًا. خلال ذلك الوقت يحصلون على الأمان والغذاء والعلاج الذي يسمح لهم بالازدهار.

يمكن أن يرتفع متوسط ​​أعمارهم في البرية إذا تم إدخال أعداد أكبر من الذئاب إلى منطقة آمنة خالية من التهديدات العديدة التي واجهوها في القرنين الماضيين.

معلومات عن الذئب الأحمر

تتزاوج الذئاب الحمراء مدى الحياة

تجد الذئاب الحمراء مباراة ثم تبقى معهم لبقية حياتهم. تصبح ذريتهم قطعتهم ويمكن أن تحتوي على ما يصل إلى ثمانية أعضاء مختلفين.

الذئاب الحمراء أكثر شيوعًا، لكن التدخل البشري بدأ في تقليص أعدادها. تم اصطيادهم ، وطُرد مصدر غذائهم الأساسي، الغزلان، من قبل البشر الذين يطورون الأرض. اليوم، تم العثور على الذئاب الحمراء البرية الوحيدة في ولاية كارولينا الشمالية.

واجه برنامج استعادة الذئب الأحمر العديد من التحديات

نظرًا لأن هذه الحيوانات مهددة بالانقراض بشكل كبير، فقد تدخلت الحكومة الأمريكية للمساعدة في إنعاش السكان. ساعد برنامج استعادة الذئب الأحمر كثيرًا في العقد الأول الذي كان يعمل فيه.

ارتفع عدد الذئاب الحمراء البرية إلى 120 ذئبًا بريًا بين عامي 1987 و 2012. ومع ذلك بدأ هذا العدد في الانخفاض بشكل حاد بسبب اصطدامها بالسيارات أو إطلاق النار عليها أو موتها لأسباب أخرى في البرية.

ظل عدد الذئاب الحمراء التي حددها البرنامج عند 20 ذئبًا أو أقل خلال السنوات الثلاث الماضية، وولد القليل من الجراء  في البرية خلال هذا الوقت.

جهود استعادة الذئب الأحمر لم تنته بعد

على الرغم من أنه يبدو أن سكان الذئاب الحمراء محاصرون في الزاوية، إلا أن أحدًا لم يستسلم بعد. يتم تقديم أزواج من الذئاب الحمراء المولودين في الأسر إلى البرية ببطء طوال هذا العام. الأمل هو أنه من خلال تثقيف عدد كافٍ من الناس حول هذه المخلوقات، سيعرف الناس البحث عنها ومنعها من الموت في البرية.

الذئب الأحمر هو غريب الأطوار

إذا نظرت إلى صور الذئب الأحمر وكنت معتادًا على مظهر ذئب البراري ، فربما تعتقد أنه من الصعب تحديد الفرق. هذا صحيح وهناك سبب وجيه لذلك. تم إجراء العديد من الدراسات لتحديد نسب الذئب الأحمر.

أظهرت بعض النتائج أن الذئاب الحمراء تشترك في العديد من الصفات مع أسلافها من الذئاب وكذلك الذئاب. الشيء المثير للاهتمام هو أن دراسة التسلسل الجيني في عام 2012 ، ودراسة الحمض النووي للجينوم الكامل في عام 2016 ودراسة تسلسل الحمض النووي في عام 2021 ، اكتشفت جميعها أن تصنيف هذا الذئب معقد للغاية.

الذئاب الحمراء لها جينات تظهر أنها مرتبطة بالقيوط والذئاب الرمادية. قد تكون أقرب إلى الذئاب من الذئاب الرمادية. في الوقت الحالي يعتبرون وسيطًا بين النوعين ويتم تصنيف الذئاب الحمراء على أنها نوع فرعي من الذئب الرمادي. قد تقدم الدراسات المستقبلية نظرة ثاقبة إضافية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه