;

طالبة اعتذرت عن حضور محاضرة بسبب طفلها فكان رد فعل أستاذها رائعاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2017
طالبة اعتذرت عن حضور محاضرة بسبب طفلها فكان رد فعل أستاذها رائعاً

أصيبت طالبة جامعية من ولاية "تكساس" الأمريكية بحالة من الذهول بسبب تصرف إنساني قام به أستاذها بالجامعة لمساعدتها بعد أن واجهت صعوبة في إيجاد جليسة أطفال ترعى طفلها كي تتمكن هي من حضور محاضرة.

شاهد أيضاً: تصرف مذهل من عروس تم إلغاء حفل زفافها قبل أسبوع من موعده

وأوضحت صحيفة "التليجراف" البريطانية تفاصيل هذه الواقعة المؤثرة قائلة إن الطالبة "Ashton Robinson- أشتون روبنسون" كانت على وشك ألا تتمكن من التوجه إلى محاضرة بالجامعة بسبب ذلك الأمر، فأرسلت رسالة إلكترونية إلى أستاذها "Henry Musoma- هنري موسوما" كي توضح له سبب عدم تمكنها من الحضور ذلك اليوم.

لكنها لم تصدق عينيها عندما رد عليها أستاذها قائلاً إن في إمكانها أن تحضر طفلها برفقتها إلى المحاضرة، وبعد ذلك قام برعاية الصغير أمام الطلاب في مشهد مؤثر، وظهر في صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل الطفل خلال المحاضرة.

طالبة اعتذرت عن حضور محاضرة بسبب طفلها فكان رد فعل أستاذها رائعاً

وتحدثت "روبنسون" عن ذلك الموقف عبر حسابها على موقع "فيس بوك" قائلة: "اليوم أرسلت رسالة إلكترونية إلى أستاذي بالجامعة قبل موعد المحاضرة أخبرته فيها بحدوث أمر طارئ، وعدم وجود جليسة أطفال تعتني بطفلي، لكنه قال إن في إمكاني إحضاره برفقتي".

وتابعت موضحة أن كونها أم عازبة يعد أمراً صعباً للغاية إلا أن أشخاصاً مثل "هنري موسوما" يجعلون الأمر أسهل قليلاً، كما أكدت على أنها لن تنسى ذلك الموقف إطلاقاً.

يذكر أن هذه القصة انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل كما تداولتها مواقع عالمية عدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه