;

ظهور سفاح أمريكي بالخطأ خلال مسلسل "جمال الحريم"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
ظهور سفاح أمريكي بالخطأ خلال مسلسل "جمال الحريم"

خلال عرض الحلقة الـ37 من مسلسل "جمال الحريم" التي عُرضت مساء أمس الإثنين، وقع خطأ ضمن الأحداث.
حيث كان إيهاب فهمي يتذكر صديقه الذي توفى وترك ابنه أمانة ليرعاه، وكان يحتفظ بصورة هذا الصديق  في أحد الكتب، وعندما أخرج الصورة ليسترجع ذكرياته مع صديقه.
وكانت المفاجأة أن الصورة التي ظهرت على الشاشة هي صورة واحداً من المجرمين العالميين، وهو السفاح الأمريكي تيد بندي!
وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخروا من ما حدث بالمسلسل.

ظهور سفاح أمريكي بالخطأ خلال مسلسل "جمال الحريم"
من هو تيد بندي؟
تيد بندي الاسم الذي اشتهر به سفاح واسمه الحقيقي كان "ثيودور روبرت بندي" والذي يعد واحدًا من أشهر وأخطر القتلة في العالم .
وُلد بندي في 24 نوفمبر 1946، وتم إعدامه في 24 يناير 1989، وأدين بقتل واغتصاب عشرات الفتيات والنساء خلال فترة السبعينيات .
قبل إعدامه وخلال نحو 10 سنوات قضاها في السجن خلال محاكمته، اعترف بـ 30 جريمة من جرائم القتل التي ارتكبها في حوالي سبع ولايات بين عامي 1974 و1978.
وخضعت سلوكيات بندي لتحليل نفسي على يدي خبراء للكشف عن دوافعه من وراء تلك الجرائم البشعة، ولكن باءت بالفشل ولم يتوصل الأطباء لأي دافع وراء طرق القتل البشعة هذه.
وقال بندي أنه استغل وسامته في اصطياد ضحاياه من الفتيات، حيث كان يقابلهن في الأماكن العامة ويصطحبهن إلى مناطق نائية ويبدأ في تنفيذ جريمته.
وكان بندي يعود إلى مسرح الجريمة بعد تنفيذها ويقوم بأفعال جنسية مع جثث ضحاياه، كما اعترف بقطع رأس نحو 12 ضحية، واحتفظ بها في شقته لفترة.

ظهور سفاح أمريكي بالخطأ خلال مسلسل "جمال الحريم"
الإعدام الأبشع في تاريخ الولايات المتحدة
تم إعدام تيد بندي باستخدام الكرسي الكهربائي في سجن رايفورد في ستارك، بفلوريدا، في 24 يناير / كانون الثاني عام 1989 ، واحدةمن أبشع  طرق العقوبة التي يتم تنفذيها في الولايات المتحدة ضد مجرمين من نوعية بندي.

ومنذ حوالي عامين، أطلقت شبكة نتفليكس مسلسل عن السفاح بندي عرض خلال 4 حلقات، تحت عنوان Conversations with a Killer.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه