;

"جنون الغيرة" تقود بريطانية لقتل خطيبها دهسا بالسيارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
"جنون الغيرة" تقود بريطانية لقتل خطيبها دهسا بالسيارة

تسبب شعور فتاة بريطانية بالغيرة من تحدث خطيبها إلى فتاة أخرى، في إقدامها على قتله دهساً بالسيارة بعدما فقدت صوابها.

وترجع القصة لحضور فتاة بريطانية تدعى أليس وود، لإحدى الحفلات الغنائية بمقاطعة تشيشير رفقة خطيبها ريان واتسون، غير أن تلك السهرة لم تنتهي بأجواء رومانسية كما خطط لها، بل شهدت جريمة قتل ضحية لنيران الغيرة بين الحبيبين.

ومثلت "وود" البالغة من العمر 23 عاماً، أمس السبت، أمام محكمة تشستر الملكية لبدء محاكمتها بتهمة قتل خطيبها ريان واتسون "24 عاماً"، عقب حضورهما إحدى الحفلات.

وكشفت "وود" تفاصيل الحادث أمام هيئة المحلفين، في أول جلسات محاكمتها، حيث لاحظت أن خطيبها ريان واتسون يتحدث إلى إحدى الفتيات في الحفلات في محادثة أثارت غيرتها بسبب "استمتاعهما بالحديث" على حد وصفها.

وأضافت المتهمة، أنها غادرت الحفل رفقة خطيبها وأنزلته أمام منزلهما، ثم دهسته بالسيارة وسارت به لمسافة 158 متراً، قبل أن تتوقف وتدخل إلى المنزل.

من جانبه، قال أليستير روبينسون، الضابط المسؤول عن ضبط المتهمة، إنه تلقى بلاغاً عن وجود جثة رجل ملقاة تحت سيارة، وتوجه إلى العنوان، ودخل إلى المنزل ليجد المتهمة أليس وود جالسة في غرفة المعيشة تبكي.

وأشار "روبينسون" إلى أن المتهمة كانت ثملة للغاية، وظلت تطلب من الضباط الذين اعتقلوها قتلها؛ لأنها تستحق ذلك، وتم اصطحابها إلى قسم الشرطة حيث تم التأكد أنها ثملة.

ورغم اعترافاتها أمام الشرطة وعرض تسجيلات الكاميرا المرفقة ببذلة الضابط أثناء اعتقالها، إلا أن المتهمة أليس وود أنكرت التهم الموجهة إليها، نافية أن تكون قد أقدمت على قتل خطيبها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه