;

بلا خوف.. بالفيديو رجل يحمم ثعبان لدغة واحدة منه تكفي لقتل 20 شخصاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
بلا خوف.. بالفيديو رجل يحمم ثعبان لدغة واحدة منه تكفي لقتل 20 شخصاً

وثق مقطع فيديو متداول، رجلاً يحمم أفعى الكوبرا الضخمة دون أن يُظهر أي خوف أو انزعاج. ما أثار تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء في التعليق على مقطع الفيديو المنشور "تحميم الكوبرا الملك. تمتلك الثعابين جلدًا يحميها ويحافظ على نظافتها، ويتساقط منها بشكل دوري. فما الحاجة إلى اللعب بالنار؟".

ويظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 19 ثانية، الرجل وهو يسكب الماء على الكوبرا بكوب من دلو. وفي مرحلة ما، أمسك الرجل برأس الثعبان القاتل، بينما كان ينظف جسده.

منذ نشره، انتشر الفيديو على نطاق واسع على منصة إكس مع آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه رواد المنصة في قسم التعليقات. وبينما استغرب البعض من هذا الفعل الخطير وغير الضروري، أبدى البعض الآخر إعجابه بشجاعة مدرب الثعبان وعدم خوفه. وكان آخرون مندهشين لرؤية هذا المنظر الغريب.

وأوضح أحد المستخدمين في التعليقات "في بعض الأحيان لا تتمكن الثعابين من التخلص من جلدها بالكامل، مما يترك جزءًا صغيرًا من الجلد القديم ملتصقًا به ويتطلب تدخلًا بشريًا لإزالته بالكامل. لكن هذه ليست الطريقة للتعامل مع الثعبان أو تحميمه". وقال آخر "يبدو أن الرجل غير منزعج من الأمر برمته، أود أن أستنتج أن الكوبرا لم يعد يحمل كيس السم أو الأنياب".

الكوبرا الملك، أكثر الثعابين سمية في العالم، وهو الأطول بين جميع الثعابين. يمكن أن يصل طول الكوبرا الملك البالغ من 10 إلى 12 قدمًا ويصل وزنه إلى 20 رطلاً. وكمية السموم العصبية التي يمكنهم توصيلها في لدغة واحدة تكفي لقتل 20 شخصًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه