;

أفضل طرق للحفاظ على ذكريات السفر الخاصة بك

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
أفضل طرق للحفاظ على ذكريات السفر الخاصة بك

في أي وقت تسافر فيه تميل إلى جلب الذكريات معك، سواء كنت من هواة جمع الصور أو متذوق جيد للطعام، أو أي شيء آخر تمامًا فإن معرفة كيفية عرض ذكرياتك يمكن أن يصبح تحديًا. يمكن أن تكون الأرفف مكتظة وتجمع ألبومات الصور الغبار.

طرق حفظ مقتنيات السفر 

إذن ما هي أفضل طريقة للتأكد من أن ذكريات السفر الخاصة بك لا تنتهي في صندوق منسي في الجزء الخلفي من الخزانة؟

ركز بعض المسافرين الدائمين وخبراء السفر على طرقهم المفضلة للحفاظ على ذكريات السفر في الاعتبار. استمر في القراءة لتتعرف على أهم نصائح الديكور الخاصة بهم لعرض تذكارات وصور ذات مغزى من إجازاتك.

اصنع حائط معرض

في عصر السفر على Instagram يبدو التقاط الصور أثناء الإجازة أمرًا لا يحتاج إلى تفكير. ومع ذلك ماذا يحدث لتلك الصور عندما تصل إلى المنزل؟ هل يعيشون على هاتفك إلى الأبد ويظهر البعض بشكل قصير على وسائل التواصل الاجتماعي؟

الصور المأخوذة من رحلاتك حتى تتمكن من الرجوع وتذكر كل المغامرات المذهلة التي خضتها، قم بإنشاء جدار معرض في غرفة نومك عليه كل صورة لرحلة تقوم بها.

قم بتدوير صور السفر 

تمامًا كما هو الحال مع الزخارف الموسمية الأخرى يمكن تدوير ذكريات السفر خارج ديكور منزلك أيضًا. هذا ما يفعله صانع المحتوى جيوفانا دي بيكاري! إلى جانب حفظ التذاكر أو غيرها من التصاريح لاستخدامها كإشارات مرجعية، تقوم بتدوير صور السفر على مدار العام لتذكير عائلتها بمغامراتهم العالمية.

على سبيل المثال، قد تكون لدي صورة لي ولابنتي على الرف الدائري أمام برج إيفل. إنها بمثابة تذكير جيد بالمجهود الذي قمنا به في جميع أنحاء العالم وهو ما يجعل ابنتي تفكر في السؤال عن المكان الذي قد يكونتم التقاطه فيه الصورة بالضبط.

على طول الخط الموسمي المماثل ، يقرر بعض المسافرين تزيين أشجار عطلاتهم بحلي السفر. من السهل إحضار الأشياء أو الحلي الصغيرة إلى المنزل لذا فإن امتلاك شجرة خاصة تركز على السفر يمكن أن يكون طريقة رائعة لتذكر الرحلات الماضية.

ذكريات السفر

عرض فني في المنزل

يصبح العثور على طريقة جميلة لعرض ذكريات السفر أسهل كثيرًا إذا تم التقاط تلك الذكريات في الفن. يمنحك جمع القطع الفنية من مكان ما هدية تذكارية ثاقبة بينما يتطلب أيضًا طريقة لعرض تلك الذكريات. من خلال جلب الفن إلى المنزل، يمكن للكاتب دوغلاس وايزمان أن يسترجع ذكرياته مرارًا وتكرارًا.

وأوضح "لقد زرت أكثر من 45 دولة وفي كل مرة أشتري فيها شكلاً من أشكال الفن للتعليق أو العرض في منزلي". "الفن عمومًا من فنان محلي ويمكن أن يأتي بأي شكل فني مثل لوحة أو صورة أو مجوهرات.
تجميع الذكريات بأشكال متنوعة الحاجة إلى طريقة فريدة لعرضها. هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه Shadowboxes مفيدة حقًا.

تحب Alanna Koritzke ، مدونة السفر في Periodic Adventures تنظيم صندوق ظل أو اثنين لإحياء ذكرى رحلاتها. يتمسك Koritzke بالأشياء الصغيرة مثل بذرة التذاكر والحلي الأخرى جنبًا إلى جنب مع صورها لتجميعها لاحقًا.

بدلاً من الاحتفاظ بهذه الذكريات في كتاب يتم عرضها لتذكيرني بجميع رحلاتي المفضلة وللحفاظ على أموالي المالية حتى أتمكن من الذهاب إلى مكان آخر لصنع المزيد من الذكريات!
تُعد جدران معرض صور السفر إحدى طرق عرض الذكريات ولكن ماذا عن نوع آخر من الصور المجمعة؟ تحب مدوّنة السفر كاتي تريهارن من Escape Artist Katie أن يكون لها تذكار صغير لا يشغل مساحة كبيرة في الحقيبة - لذا ترسل لنفسها في المستقبل بطاقة بريدية.

قم بتدوين الأماكن والهدايا التذكارية على الخريطة


ربما تكون قد سمعت أو شاهدت خرائط السفر تلك حيث قمت بتثبيت أو مسح المواقع أثناء سفرك إليها. هل رأيت تباينًا يتضمن حلية صغيرة من هذه المواقع أيضًا؟

هذا ما حلم به جيريمي هالز، كبير المحررين في دليل الوجهات العائلية. على الرغم من ولعه بالبساطة إلا أنه لا يستطيع مقاومة ذلك الجانب العاطفي الذي يتوق حتى لأصغر الهدايا التذكارية ... ويريد طريقة فريدة للتباهي بها.

يقول هالز إن خطته هي "إنشاء إطار ضخم مع خريطة العالم وتثبيت أو وضع تذكار صغير على موقع الخريطة. بالنسبة لي يمثل تراكم كل شيء مررت به على نطاق عالمي لذلك أعلم أنه شيء سأفتخر بصنعه. "

حوّل الهدايا التذكارية إلى أثاث عملي

جمعت كلوي سكورجي مجموعة من بطاقات الصعود إلى الطائرة ، وتذاكر القطار وتذاكر العبّارات وغير ذلك من خلال رحلاتها كمدونة في Passport Down Under. لذلك حولتهم إلى شيء فني وكذلك وظيفي: منضدة مجمعة.

يقول Scorgie: "لقد صنعت ملصقًا منهم وختمتهم براتنج شفاف وصنعت سطحًا لطاولة قهوتي، هذا بمثابة إلهام رائع عندما أخطط لرحلتي القادمة. أحب حقيقة أن الزائرين يأتون إلى منزلي ويشاهدون هذه القطعة الفنية الفريدة والشخصية والتي تثير على الفور محادثة حول رحلاتي."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه