;

توافق برج السرطان مع القوس في الحب والزواج والصداقة والعمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
توافق برج السرطان مع القوس في الحب والزواج والصداقة والعمل

مع حاجة برج السرطان إلى الأمان العاطفي من شخص واحد ورغبة برج القوس في الانفتاح على الجميع، فقد يواجه توافق برج السرطان مع القوس عقبات كبيرة.

كما أن برج السرطان حساس ومحب للراحة، بينما القوس مغامر وعفوي وعندما يجتمع السرطان والقوس معًا في علاقة، فمن المؤكد أنها ستكون مليئة بالكثير من الصعود والهبوط.

لمعرفة كل شيء عن توافق برج السرطان مع القوس في الحب والزواج وتوافق برج السرطان مع القوس في الصداقة والعمل ومميزات وعيوب هذه العلاقة! تابع القراءة.

توافق برج السرطان مع القوس

أبرز صفات برج السرطان وبرج القوس

  • صفات برج السرطان: السرطان مخلص بشكل لا يصدق. عندما يدخلون في علاقة، فإنهم لن يحلموا أبدًا بخيانة شريكهم. سوف يبذلون جهدهم الكامل في العلاقة. سيفعلون أي شيء من أجل الأشخاص الذين يعتبرونهم عائلة. السرطان متعاطف أيضًا. لا يمكنهم تحمل رؤية الآخرين يتألمون. سيفعلون كل ما في وسعهم لجعل العالم مكانًا أفضل. إنهم يرضون الناس، لذلك يريدون أن يكون الجميع سعداء. إنهم لا يريدون أن يكون أي شخص بائسًا مثلهم.
  • صفات برج القوس: القوس نشيط وجريء وسوف يتمرد على أي سلطة ولن يخاف من المخاطرة. نظرًا لأنهم يكرهون الروتين ويفضلون أن تكون الحياة غير متوقعة، فهم مغامرون جدًا. إنهم يحلمون برؤية العالم بأكمله، والقدرة على تجربة ثقافات أخرى غير ثقافاتهم. كشخص منفتح للغاية، فإن برج القوس مستعد دائمًا لمعرفة المزيد عن الأشخاص من حوله.

توافق برج السرطان مع القوس بشكل عام

من الناحية الواقعية، فإن توافق برج السرطان مع القوس يعد منخفضاً جداً، حيث يختلف البرجين اختلافًا جوهريًا عن بعضها البعض وسيستغرق الأمر الكثير من الوقت والصبر حتى ينجح توافق برج السرطان مع القوس على المدى الطويل. ومن المرجح أن يكون توافقهما لفترة قصيرة، ثم يحتاج كل منهما في أقرب وقت للبحث عن شريك من مواليد الأبراج الأخرى.

السرطان هو شخص يقدر الاستقرار قبل كل شيء، بينما يحكم برج القوس رغبته التي لا تشبع في مواصلة التحرك في الحياة. من السهل معرفة السبب الذي يجعل ذلك لا يشكل اقترانًا مثاليًا. يبذل السرطان قصارى جهده لبناء منزل والبقاء على الأرض بينما يشعر القوس بعدم الرضا إذا بقي في مكان واحد لأكثر من بضعة أسابيع. سيحتاج هذان الزوجان حقًا إلى رعاية بعضهما البعض على مستوى يدعو إلى التضحية بالنفس من أجل البقاء في حياة بعضهما البعض.

توافق رجل برج السرطان مع أنثى القوس

توافق رجل برج السرطان مع أنثى القوس لن يكون سهلاً، سوف يرغب السرطان في مشاركة كل شيء مع شريكته من برج القوس، بينما سترغب هي في أن تكون حرة في التجول بمفردها في الكثير من الأحيان، كما إن طاقة القوس الجريئة والطاقة العاطفية العميقة التي يتمتع بها برج السرطان قد تجعل من الصعب وجود تواصل جيد بينهما. ولن يفهموا شخصية بعضهم البعض جيدًا. قد يبدو الأمر كما لو أنهم يسيرون دائمًا على الزجاج مع بعضهم البعض.

توافق أنثى برج السرطان مع رجل القوس

أما عن توافق أنثى برج السرطان مع رجل القوس، فإن هذين الشخصين مختلفان بشكل لا يصدق، لكن على الرغم من ذلك، لديهما عقل عنيد مماثل، لن يتحلى رجل القوس الجريء بالصبر على المرأة السرطانية العاطفية، وستشعر هي بالإحباط الشديد منه لعدم رغبته في الاستقرار أبدًا.

هل سيكون هناك تواصل جيد حول مشاكلهم؟ بالطبع لا! هذان الشخصان يقدران اهتمامات وأشياء مختلفة في الحياة أيضًا: يحب القوس المغامرة بينما يقدر برج السرطان البقاء في المنزل، في حين أنهم قد يدعمان اهتمامات بعضهما البعض المتنوعة في الحياة، إلا أنهم قد لا يتفقان مع أفكار الشريك المتعلقة بالمرح.

توافق برج السرطان مع القوس في الحب والزواج والصداقة والعمل

توافق برج السرطان مع القوس في الحب والزواج

توافق برج السرطان مع القوس في الحب

توافق برج السرطان مع القوس في الحب ليست مثالياً. في الواقع، نادرًا ما ينجذب هذان البرجان لبعضهما البعض. ستكون الغيرة والتملك لدى برج السرطان أكثر من اللازم بالنسبة لشريكه من برج القوس، كما أن غرور القوس الكبير وحاجته إلى اهتمام الآخرين ستثير غضب شريكه من برج السرطان. وعدم القدرة على التنبؤ بمواليد برج القوس وتغيرات مزاج برج السرطان يمكن أن تجعل حياتهم العاطفية مرهقة.

إذا دخل برج السرطان والقوس في علاقة، فسوف يتأذى أحدهما. يبحث مولود برج السرطان عن علاقة آمنة ومتسقة، أما برج القوس فلا يبحث عن علاقة على الإطلاق. إذا كانوا سيلتزمون بشخص ما، فيجب أن يكون شخصًا يمنحهم المساحة. يجب أن يكون شخصًا يسمح لهم بتأكيد استقلالهم واتخاذ قراراتهم بأنفسهم. ومع ذلك، فإن مولود برج السرطان لا يريد أن يتجول شريكه بدونه. سوف يريدون أن يكونوا معًا في جميع الأوقات.

توافق برج السرطان مع القوس في الزواج

يعد توافق برج السرطان مع القوس في الزواج متوسطًا، وبالتالي يمكن أن يسعدا بعلاقة جيدة إذا كانت لديهما رغبة قوية في ذلك. بعد قضاء وقت طويل معًا والوصول إلى الزواج، تبدأ علامات الماء والنار في التعرف على القيمة الحقيقية لبعضهما البعض. يلتقي برج القوس بشريك مخلص في برج السرطان يرغب في رعاية أسرته ليلًا ونهارًا. وهو بدوره يقدم للسرطان دعمًا قويًا في الأوقات العصيبة، ويغرس فيه الثقة والقوة.

يصبحان زوجين متوافقين عندما ينفتحان على بعضهما البعض ويقبلان فلسفات الحياة المتباينة لبعضهما البعض. إذا أبقى هذان الشخصان على خطوط اتصال مفتوحة وواضحة، وخصصا وقتًا لتقدير اختلافاتهما والاحتفال بها، فستكون علاقتهما مستقرة وسعيدة.

يتوقع هذان الزوجان العديد من تحديات الحياة، والتي سيتعين على الشريكين التغلب عليها إذا كانا جادين في زواجهما. سيؤدي الموقف المتباين تجاه المال إلى صراع دائم بينهما: فالسرطان حنون ومهتم، في حين أن القوس أكثر انشغالًا بنفسه.

توافق برج السرطان مع القوس في الصداقة

تمامًا مثل التوافق في الحب، فإن توافق برج السرطان مع القوس في الصداقة ليس مرتفعًا. حتى لو كانا في نفس الدائرة الاجتماعية، فلن تجد هذين الشخصين يتسكعان معًا بمفردهما، فهما مختلفان تمامًا، ولا يتحدثان نفس اللغة.

إن مواليد برج السرطان عاطفيون وحساسون للغاية ويحتاجون إلى الاهتمام بأنفسهم وبالآخرين، في حين أن برج القوس يتمتع بروح حرة ويمكن أن يكونوا مضطربين، وفي بعض الأحيان مهملين، ومستقلين تمامًا، الأمر الذي قد يكون من الصعب التعامل معه بالنسبة للسرطان.

توافق برج السرطان مع القوس في العمل

توافق برج السرطان مع القوس في العمل من التوافقات غير المثالية أيضاً. القوس هو شخص ذو طاقة عالية ويسعى جاهداً ليكون الأول في السلم الوظيفي. بالنسبة له، هناك وجهتا نظر: وجهة نظره ووجهة نظر غير صحيحة، وكثيرًا ما ينتقد بطء السرطان. أما الأخير فيصبح غير قادر على مقاومة الضغط فيتراجع إلى قوقعته ويترك عمله في منتصف الطريق.

ولتحقيق توافق برج السرطان مع القوس في العمل، يجب أن يتعلم برج السرطان أو برج القوس رؤية النقد بشكل بناء أو يجب على برج القوس أن يخفف من حماسته ويسمح للسرطان بإدارة جزء من العمل بشكل مستقل.

ويمكن أن يكون السرطان، كعلامة مائية، متقلب المزاج، وهو ما يتناقض مع روح القوس الديناميكية. قد لا يتحلى برج القوس بالصبر الكافي ليشعر برج السرطان بالأمان والتقدير، وقد يتحدث قبل أن يفكر. وهذا قد يعرض مشاعر السرطان للأذى ويعرض العلاقة المهنية للخطر.

توافق برج السرطان مع القوس في الحب والزواج والصداقة والعمل

مميزات علاقة برج السرطان مع القوس

  • القوس هو علامة قابلة للتغيير، في حين أن السرطان يتمتع بشخصية معطاءة للغاية. ومن ثم، عندما يحاول هذان الشخصان بناء علاقة رومانسية معًا، فلن يخافا من التكيف. سيعطي هذا المرونة اللازمة للعلاقة وسيسهل عليهم بناء شعور قوي بالتفاهم المتبادل.
  • الراحة التي يجلبها برج السرطان إلى المنزل تجعل سكان برج القوس يشعرون بالراحة والرعاية. من ناحية أخرى، فإن التفاؤل والطاقة في سلوك القوس يبث الإيجابية والثقة بالنفس في شخصية السرطان.
  • القوس هو علامة معبرة بينما السرطان معروف بعاطفته. وبالتالي، فإنهم يشكلون رابطة قوية مع بعضهم البعض، رابطة مبنية على التواصل الصادق والتعبير الصريح عن المشاعر ولكن ذلك بعد التغلب على الاختلافات الكبيرة بينهما.

عيوب علاقة برج السرطان مع القوس

  • يتمتع السرطان بصفات استبدادية في مكان ما في شخصيته، وبالتالي سيرغب في السيطرة. في حين أن هذا أمر جيد بالنسبة للقوس عند معين، إلا أنه سيتحول إلى إحباط عندما يتجاوز السرطان الحدود.
  • يتحول برج القوس إلى شخص متهور وغير مسؤول من وقت لآخر. سيؤدي ذلك إلى تهيج السرطان ويسبب احتكاكًا خطيرًا بين الجانبين. علاوة على ذلك، فإن التبعية العاطفية لبرج السرطان قد تكون أكثر من أن يتحملها برج القوس المستقل.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه