;

توافق برج الحمل مع الثور في الحب والزواج والصداقة والعمل

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
توافق برج الحمل مع الثور في الحب والزواج والصداقة والعمل

مواليد برج الحمل ومواليد برج الثور مختلفون عن بعضهم البعض بشكل كبير. ومع ذلك، لديهم بعض أوجه التشابه. برج الحمل متفائل وقوي وطموح وواثق من نفسه ويميل للثقة العمياء بالآخرين في بعض الأحيان، أما برج الثور فهو حساس ومجتهد في عمله ومهتم بالفن والموسيقى وعنيد أيضاً. لكن ماذا إن اجتمع هذين البرجين في علاقة، ومدى توافق برج الحمل مع الثور في الحب والزواج والصداقة والعمل؟

لمعرفة كل شيء عن توافق برج الحمل مع الثور في الحب والزواج وتوافق برج الحمل مع الثور في الصداقة والعمل ومميزات وعيوب هذه العلاقة! تابع القراءة.

توافق برج الحمل مع الثور

إليك أهم النقاط عن توافق برج الحمل مع الثور بشكل عام:

  • يقع كل من برج الحمل وبرج الثور إلى جوار بعضهما البعض في دائرة الأبراج. ومن ثم، يمثلان الولادة والطفولة المبكرة بسبب موقعهما بين الأبراج. هذا هو السبب وراء فهمهما لبعضهما البعض بشكل فطري.
  • يتمتع كل من برج الحمل والثور بالقوة والإرادة، وإن كان ذلك بطريقتهما الخاصة. برج الحمل يحكمه المريخ، بينما برج الثور يحكمه كوكب الزهرة. يشكل اجتماع هذان الكوكبان دائمًا ثنائي رومانسي ورائع.
  • ومع ذلك، فإن الاختلافات التي تعوق توافق برج الحمل مع الثور كثيرة. وإذا أراد كل منهما إنجاح العلاقة على المدى الطويل، فيجب أن يكونوا على استعداد للاستثمار في بعضهم البعض.
  • ينجح توافق برج الحمل مع الثور إذا كان كلا الجانبين مستعدين للتكيف مع بعضهما البعض والسيطرة على صفاتهما السلبية. وعندما يتمكنون من القيام بذلك، فإن التوافق بين برج الحمل والثور سوف يكون مذهلاً!

توافق رجل برج الحمل مع أنثى الثور

إليك أهم النقاط حول توافق رجل برج الحمل مع أنثى برج الثور:

  • يمكن لرجل الحمل أن يكون متطلبًا. إنهم يعرفون بالضبط ما يريدون ولن يرتاحوا حتى يحصلوا عليه. يصبح برج الحمل عدوانيًا عندما لا تسير الأمور وفقًا للخطة. موقفهم الناري يمكن أن يسبب الكثير من التوتر مع امرأة برج الثور.
  • بعد كل شيء، يريد برج الثور أن يشعر بالراحة مع شريكه. إنهم يريدون أن يشعروا بالأمان ولا يريدون علاقة صعودا وهبوطا. إنهم يريدون شريكًا يجعلهم يشعرون بالحماية. ومع ذلك، مع برج الحمل، فأنت لا تعرف أبدًا ما يمكن توقعه.

توافق أنثى برج الحمل مع رجل الثور

إليك أهم النقاط حول توافق أنثى برج الحمل مع رجل برج الثور:

  • تتمتع امرأة برج الحمل بالاكتفاء الذاتي. يمكنها الاعتناء بنفسها. وهي بحاجة إلى شخص آخر يفهم أنها لا تحتاج إلى الحماية. لسوء الحظ، يريد برج الثور العناية بشريكه والدخول في كافة تفاصيل حياته. ومعرفة ما يفعله في كل لحظة وهذا يُشعر برج الحمل بالاختناق.
  • ونظرًا لأن رجل برج الثور يسعى جاهداً للتواصل، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات بينهما. ما لم يتنازلوا ويحافظوا على التواصل المفتوح، فقد يسبب ذلك مشكلة.
  • لذا فإن توافق انثى برج الحمل مع رجل برج الثور، منخفض لأنهما يريدان أشياء مختلفة.

توافق برج الحمل مع الثور في الحب والزواج

توافق برج الحمل مع الثور في الحب

يمتلك كل من برج الثور والحمل قرونًا، ورغم أنهما ليسا متساويين في العند، إلا أنهما عنيدان جدًا. يتمسك برج الحمل بنقطة معينة ولا يتركها حتى يقنع برج الثور وإقناع برج الثور، مثل ضرب رأسك بالحائط. مولود برج الثور هادئ ولا ينغمس عادة في الجدال. على الرغم من أنه يبدو أنهم يستمعون، إلا أن الحقيقة هي أن كل ما يفعلونه هو انتظارك حتى تنهي حديثك.

برج الحمل يحكمه كوكب المريخ، وبرج الثور، من ناحية أخرى، يحكمه كوكب الزهرة. لذا يحب برج الحمل الهيمنة. بينما برج الثور، عنيد ولا يحب أن يتم التحكم بهم على الإطلاق. وبالتالي، نادراً ما يحدث توافق برج الحمل مع برج الثور في الحب. ولا يمكن أن ينجح توافق برج الثور مع برج الحمل في الحب، إلا إذا عمل الاثنان بجد للعثور على طريقهما نحو علاقة ناجحة.

توافق برج الحمل مع الثور في الحب والزواج والصداقة والعمل

توافق برج الحمل مع الثور في الزواج

من المرجح أن يكون توافق برج الحمل مع الثور في الزواج أمرًا صعبًا. إذا أرادوا أن يكونوا أزواجًا ناجحين، عليهم أن يفهموا بعضهم البعض، لأن الفهم الصحيح سيفتح الباب لحل المشكلات في العلاقة.

علاوة على ذلك، لكي تنجح العلاقة الزوجية بين برج الحمل وبرج الثور، سيتعين على أحد الشريكين أن يتعلم كبح جماح نفسه ومحاولة أن يكون أكثر انفتاحا على الآخر. كشركاء حياة، سوف يقود برج الحمل ويحب برج الثور أن يتبعه، وقد يساعدهما هذا المزيج على بناء علاقة صحية.

توافق برج الحمل مع الثور في الصداقة

يتأرجح برج الحمل بين كونه منفتحًا وانطوائيًا، أما برج الثور فهو انطوائي. ومن الصعب جدًا على البرجين أن يتوافقاً بشكل جيد. ومع ذلك، فإن توافق برج الحمل مع الثور في الصداقة، وارد الحدوث، في حين أن برج الثور، باستخدام هدوئه، يمكن أن يساعد برج الحمل في السيطرة على اندفاعه، في حين أن برج الحمل، من ناحية أخرى، يمكن أن يبث درجة من الاندفاع والمغامرة في حياة برج الثور. يخلق برج الثور وبرج الحمل المذكر توازنًا جيدًا لبعضهما البعض مما يؤدي إلى إثراء التوافق بين برج الحمل والثور في الصداقة.

توافق برج الحمل مع الثور في العمل

قد يقوم توافق برج الحمل مع الثور في العمل، بسبب صفاتهما المشتركة في الوصول إلى نتائج إيجابية. في حين أن برج الحمل الشجاع ينتج أفكارًا رائعة واحدة تلو الأخرى، فإن برج الثور يجسدها في الواقع بجهد ودقة. تشمل الجوانب السلبية لهذه العلاقة إحباط برج الحمل من تباطؤ برج الثور واعتراض الثاني على القرارات المتهورة التي يتخذها برج الحمل. فإذا استطاعوا أن يتعلموا كيف يتسامحون مع اختلافات بعضهم البعض، فإن التوافق سيكون مثالياً.

توافق برج الحمل مع الثور في الحب والزواج والصداقة والعمل

مميزات علاقة برج الحمل مع الثور

فيما يلي أهم المميزات التي تعزز توافق برج الحمل مع الثور:

  • برج الحمل، مفعم بالحيوية والنشاط، بينما برج الثور مستقر نسبياً. لا يحب الثور الكثير من الضوضاء، ولكنه على استعداد لتزويد الحمل بالدعم للتألق والصعود. وهذا يضيف نوعًا جميلاً من التوازن إلى علاقتهما .
  • برج الحمل عاشق بالفطرة. بينما برج الثور يرتبط بالشريك باللمس. ومن ثم، فإن الرابطة بينهما عاطفية للغاية وسيشعر كلاهما بالإثارة في كل خطوة على طول طريق العلاقة. وستكون العلاقة الحميمة بينهما عالية.
  • سوف ينجذب برج الثور إلى ثقة وسحر الحمل. من ناحية أخرى، سوف ينجذب الحمل إلى القوة الهادئة والطموح المتواصل لشخصية برج الثور. إذا تمكنوا من ضرب الوتر الصحيح، فهذا مزيج يمكن يؤسس لعلاقة طويلة الأمد.

عيوب علاقة برج الحمل مع الثور

فيما يلي أهم العيوب التي تقف في طريق توافق برج الثور مع برج الحمل:

  • يتمتع برج الحمل بصفات قيادية فطرية. ومع ذلك، يمكن أن يتحول ذلك إلى سمة مسيطرة من وقت لآخر. سيجد برج الثور، الذي يكره أن يأمره الآخرون، أن هذا أمر صعب للغاية.
  • ومن ناحية أخرى فإن عناد الثور في تغيير وجهة نظره سيحبط الحمل. حيث يريد الحمل أن يكون دائمًا على حق.
  • يتمتع برج الحمل بمزاج ناري، وبينما يتحلى برج الثور بالصبر الكافي، لكنه متى خرج عن نطاق السيطرة، فإنه يشتعل بالغضب. وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة في أن يكون هناك خلاف بناء بين الثور والحمل.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه