;

توافق برج العقرب مع الدلو في الحب والزواج والصداقة والعمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
توافق برج العقرب مع الدلو في الحب والزواج والصداقة والعمل

يشكل توافق برج العقرب مع الدلو، شراكة معقدة لن تكون سهلة لأي منهما. وذلك لأنهما مختلفان للغاية في شخصياتهما ونظرتهما للحياة. العقرب هادف وحازم وعنيد. بينما برج الدلو ودود وحالم وباحث عن الحرية، وهذه الصفات عادة ما تثير العداء بينهما.

لمعرفة كل شيء عن توافق برج العقرب مع الدلو في الحب والزواج وتوافق برج العقرب مع الدلو في الصداقة والعمل وعيوب ومميزات هذه العلاقة! تابع القراءة.

توافق برج العقرب مع الدلو

يبدو في معظم الحالات أن توافق برج العقرب مع الدلو، ضعيف، حيث يواجه برج العقرب عالمه العاطفي الداخلي مباشرة وبطاقة مكثفة، ويفكر بعمق في تيارات الحياة الخفية، بينما يأخذ برج الدلو الأمور بطريقة مختلفة بسبب نظرته غير العادية والمثالية للأشياء، لذا يبدو برج الدلو خيارًا غريبًا بالنسبة إلى برج العقرب الأكثر انطوائيًا.

يحتاج برج الدلو إلى حشد من الناس ليشعر بالتحفيز، وهم يبحثون دائمًا في جميع أنحاء الغرفة عن الشخص التالي المثير للاهتمام للتعرف عليه. من ناحية أخرى، يرغب برج العقرب في قضاء وقت ممتع وحميم للغاية مع شريكه.

لذا قد يبدو أن هناك القليل جدًا من القواسم المشتركة بين هذين البرجين، لكن كلاهما لديه إرادة قوية يمكنها، عند التركيز على علاقتهما، أن تُنجح العلاقة.

توافق رجل برج العقرب مع أنثى الدلو

إليك أهم المعلومات عن توافق رجل برج العقرب مع أنثى برج الدلو:

  • كل من مواليد الدلو والعقرب من أعنف الأبراج وسيلحقان الضرر بأولئك الذين يحاولون السيطرة عليهم. حيث ينتمي برج العقرب إلى عنصر الماء، وينتمي برج الدلو إلى عنصر الهواء، مما يجعل هذا الارتباط مسلياً للغاية في بعض الأوقات. لكن كلا البرجين لا يمكن ترويضهما مما يجعل الأمور صعبة لكليهما. رجل العقرب عاطفي للغاية في كل ما يفعله بينما تقدر امرأة الدلو الحرية فوق أي شيء آخر.
  • ليس من المستحيل أن يكونا سعيدين معًا، ولكن إذا أصبح العقرب متشككًا، فسوف يتصرف بتملك تجاه شريكه.
  • امرأة الدلو، لا تحب أن تعتمد عاطفياً على أي شخص، بل تؤمن بالتفاؤل والسعادة بالحياة، إنها مترددة بشأن الالتزام ولكنها صادقة للغاية ومتفانية ومخلصة ويمكن الاعتماد عليها وستكمل المهمة بأي ثمن بمجرد أن تأخذها. إنها تؤمن بتجاوز الحدود ولا تحب أن تكون مقيدة.
  • أما رجل العقرب فهو عاطفي للغاية. الطبيعة الرومانسية للرجل العقرب تبهر كل من حوله. إنه ذكي أيضًا إلى جانب كونه عاطفيًا للغاية وسيسعى إلى صحبة أشخاص مشابهين. ولن يغفر لمن يخونه أو يكسر قلبه.
  • سيواجهان الكثير من الصعوبات معًا كزوجين. تتميز العقارب بطبيعتها التملكية وتحب السيطرة على الآخرين، وهو ما يتعارض مع طبيعة برج الدلو المتمردة. حيث تبحث امرأة الدلو عن شريك يمكنه محاكاة المحادثات الفكرية ويمكنه أيضًا مرافقتها في رحلات المغامرة وحتى لو وجدت أن رجل العقرب مثالي لها، فسوف تأخذ وقتها في الالتزام، الأمر الذي سيثير إحباطًا لبرج العقرب.

اقرأ أيضاً: توافق برج العقرب مع الجدي في الحب والصداقة والعمل

توافق أنثى برج العقرب مع رجل الدلو

إليك أهم النقاط عن توافق أنثى برج العقرب مع رجل برج الدلو:

  • العلاقة بين رجل الدلو وامرأة العقرب هي مزيج من الهواء والماء والتي قد تصنع العجائب أو المشاكل في العلاقة بين برج الدلو والعقرب، اعتمادًا على كيفية إدارة العلاقة.
  • أنثى برج العقرب هي كائن متشكك تأخذ وقتًا لتثق بالأصدقاء أو الأحباء. بينما من ناحية أخرى، فإن رجال الدلو اجتماعيون للغاية وشعبيون ولديهم مجموعة متماسكة من الأصدقاء. سيأخذ وقته أيضًا في الثقة بشخص ما. عندما تجتمع العلامتان المتناقضتان معًا، تكون لديهما علاقة ملتزمة ومخلصة للغاية.
  • لكن رجل برج الدلو يمكن أن يشعر بالملل بسهولة وقد ينسحب من العلاقة ويمكن أن تكون امرأة برج العقرب أيضًا غير متسامحة عندما تنكسر ثقتها. يمكن أن تشكل هذه الاختلافات تهديدًا خطيرًا لعلاقة صحية وراضية وتسبب الألم وتؤذي كلا الطرفين.
  • بالنسبة لامرأة برج العقرب، فإن الإخلاص والعاطفة أهم الأشياء في الحياة، بينما بالنسبة لرجل الدلو، فإن الفردية والعدالة هما الأهم. وفي العلاقة، يجب على كل منهما أن يقدر ما يهم الآخر لتحقيق نتائج إيجابية.

توافق برج العقرب مع الدلو في الحب والزواج

توافق برج العقرب مع الدلو في الحب

عندما يحدث توافق برج العقرب مع الدلو في الحب، يكون ذلك مزيجًا من فلسفتين مختلفتين تمامًا في الحياة والعديد من الاحتياجات المختلفة جدًا. هناك فرصة كبيرة للجدال بينهما. حيث يواجه برج العقرب عالمه العاطفي الداخلي مباشرة وبطاقة مكثفة، ويفكر بعمق في تيارات الحياة الخفية، بينما يأخذ برج الدلو نفس النوع من الطاقة ويحولها إلى الخارج.

يبدو برج الدلو خيارًا غريبًا بالنسبة إلى برج العقرب الأكثر انطوائية. في علاقة الدلو والعقرب، لا يقعان في الحب في نفس الوقت. العقرب هو من يقع في الحب أولاً. ثم يظل برج العقرب عالقًا في انتظار برج الدلو بطيئاً في الثقة، والأبطأ في الحب. قل كلمة الالتزام وشاهد برج الدلو وهو ينطلق هارباً وكأنه لُدغ من عقرب.

قد يبدو أن هناك القليل من القواسم المشتركة في توافق برج العقرب مع برج الدلو في الحب، لكن كلاهما يمتلك إرادة قوية بحيث أنه عندما يتم توجيهها نحو علاقتهما، يمكنهما الحصول على كل ما يطلبانه أو يرغبان فيه.

يتمتع كل من مواليد برج العقرب وبرج الدلو بسمعة سيئة لكونهم غير متعاونين وعنيدين: فهم يفضلون أن تسير الأمور كما يريدون، دون طرح أي أسئلة! ومع ذلك، في حالة الحب، "طرقهم" مختلفة تمامًا. برج العقرب فضولي، ويتعمق في المعنى الأساسي للأشياء، ويطرح الأسئلة باستمرار ويرغب في فهم أين ولماذا تسير الأمور. برج الدلو ودود، لكنه يكره التفاصيل.

قد ينجذب برج العقرب إلى اختلاف برج الدلو، لكنه قد يصاب بالإحباط عند محاولته حل هذا اللغز الغريب الأطوار. من ناحية أخرى، يكره برج الدلو التملك، ويفضل الانتماء إلى العالم بدلاً من الانتماء إلى فرد واحد. ومع ذلك، يمكن أن يكون العقرب اللاذع متملكًا بشدة، ويتطلب اهتمامًا أكبر مما يمكن أن يوفره برج الدلو. إذا أبطأ برج الدلو واهتم، فقد يجدون في إخلاص برج العقرب مصدرًا رائعًا للراحة.

توافق برج العقرب مع الدلو في الحب والزواج والصداقة والعمل

برج العقرب مفكر عميق وقادر باستمرار على القراءة بين السطور. في حين أن برج الدلو هو برج منطقي، إلا أنه يفضل عدم الخوض في التفاصيل. مواليد برج الدلو منفتحون ويستمتعون بالتواصل الاجتماعي، بينما يفضل مواليد برج العقرب قضاء أمسية هادئة في المنزل، بمفردهم أو مع مجموعة مختارة من الأصدقاء المقربين. كثيرًا ما يشعر برج الدلو بأنه مقيد من قبل برج العقرب، وكثيرًا ما يشعر برج العقرب بأنه مدفوع في اتجاهات لا يرتاح لها بسبب برج الدلو.

اقرأ أيضاً: توافق برج العقرب مع القوس في الحب والصداقة والعمل

توافق برج العقرب مع الدلو في الزواج

توافق برج العقرب مع الدلو في الزواج، يعد من أضعف التوافقات بين الأبراج. بالرغم من أنه بمجرد أن يقررا أنهما متوافقان، لن يتم ثنيهما أبدًا عن الحفاظ على العلاقة، لكن قد يكون لديهما وجهات نظر متباينة حول الحياة بحيث تصبح علاقتهما أكثر صعوبة من كونها ممتعة. سيكونون قادرين على التغلب على الاختلافات إذا كانوا يؤمنون بقيمة العلاقة.

كعلامة مائية، فإن برج العقرب تحركه عواطفه. لديهم مشاعر قوية ويرغبون في الحصول على شريك مخلص لهم تمامًا. برج الدلو هو برج هوائي يتوق إلى التحرر وهذه صفات غير متوافقة مع برج العقرب، الذي يرغب في معرفة كل شيء عن شريكه. إنهم يرغبون في امتلاك شريكهم الدلو بالكامل، وهو ما يمثل نقطة تحول بالنسبة لغالبية الأبراج الهوائية. لن يزدهر التوافق بين برج العقرب وبرج الدلو أبدًا كزوجين ما لم يتم منح الدلو الحرية التي يرغب فيها ليكون على طبيعته.

توافق برج العقرب مع الدلو في الصداقة

يبدأ توافق برج العقرب مع الدلو في الصداقة، باعتقاد كل منهما أنهما سيغيران بعضهما البعض. ثم يدركان أن أيًا منهما لن يتزحزح أو يغير شيء في شخصيته. حيث إن لدى برج العقرب قوة إرادة هائلة ولدى برج الدلو قناعات متجذرة بعمق. ولحسن الحظ، فإن عدم القدرة على التأثر بالآخر هو مصدر إعجاب.

غالبًا ما يولد توافق برج العقرب مع الدلو في الصداقة، بسبب الضرورة. سيكون لدى برج الدلو فكرة مبتكرة ولكنها تحتاج إلى برج العقرب للتحقق من التفاصيل. ويحتاج برج العقرب إلى التغيير والخروج من أفكاره ويستخدم حكمة برج الدلو للتخلي عن الماضي. عندما يكتشف كل منهما موهبة في الآخر يفتقر إليها، يزدهر الامتنان والصداقة وينتهزون الفرصة لتحقيق المشاريع والأفكار.

كأصدقاء، يستخدم الثنائي برج العقرب وبرج الدلو بعضهما البعض في العصف الذهني، ويبحثان عن نصائح حول العلاقات والمهنية وأسلوب الحياة. قد يبدأون مشروعًا تجاريًا عبر الإنترنت أو مؤسسة خيرية معًا، حيث يتنبأ برج الدلو بالحاجة إلى المنتجات أو الخدمات ويخلق برج العقرب القبول العاطفي من خلال التسويق الثاقب.

توافق برج العقرب مع الدلو في العمل

توافق برج العقرب مع الدلو في العمل منخفض جداً، حيث يعتقد كلاهما أن لديه الإجابة الصحيحة في أغلب الأحيان ولا يتقبلان اقتراحات الآخر. وهذا يخلق احتكاكًا في مكان العمل، وقد يجدون أنفسهم في جدال علني. على الرغم من أن كلاهما لديه الكثير ليقدمه للقطاع المهني، إلا أن أياً منهما لا يرغب في أن يتبع شخصاً آخر. مع وجود قائدين، يكون من الصعب إكمال أي مهمة. كلاهما أفضل حالًا في العمل جنبًا إلى جنب مع أبراج أخرى.

يتمتع برج العقرب والدلو بمستوى منخفض من التوافق في العمل، مما يعني أن فريقهما لن يكون فعالاً. تختلف أساليبهم كثيرًا: فالدلو منظم، وقادر على تشكيل مجموعات مفيدة واستراتيجيات رابحة، وهو مصمم على الفوز. والعقرب أيضاً حازم ونشط، ولكن فقط إذا كان مهتمًا بالموضوع. كثيرًا ما يتشتت انتباهه بسبب التخيلات المستقبلية، والتي من الواضح أنها لا تروق لزميل واضح وسريع. من غير المرجح أن يحققوا نتائج إيجابية، خاصة إذا كان الرئيس هو برج العقرب.

مميزات علاقة برج العقرب مع الدلو

فيما يلي أهم مميزات لتوافق برج العقرب مع الدلو:

  • سيضمن الانجذاب الجسدي الهائل بين البرجين عدم وجود لحظة مملة. إنهما يميلان إلى إبراز أفضل ما في بعضهما البعض عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة، وإذا تمكن الاثنان من الحفاظ على المرونة، فإن العلاقة الجسدية الحميمة بينهما ستكون هدية للعلاقة.
  • إن ذكاء كلا البرجين سوف يبقيهما منجذبين في بعضهما البعض. من المرجح أن يكونا متمردين، مما سيساعدهم أيضًا على التواصل على مستويات أكثر وإنشاء رابطة قوية منذ البداية.

عيوب علاقة برج العقرب مع الدلو

فيما يلي أهم عيوب توافق برج العقرب مع الدلو:

توافق برج العقرب مع الدلو في الحب والزواج والصداقة والعمل

  • المشكلة الأكبر أمام توافق برج العقرب مع الدلو والعكس هي الاختلاف العاطفي بين البرجين. يحب برج الدلو السيطرة على عواطفه، وسوف يمر وقت طويل قبل أن ينفتح على شريكه.
  • برج العقرب، الذي قد يجد هذا الأمر مثيرًا في المرحلة الأولى من العلاقة، سيبدأ بالشك ببطء في رفض برج الدلو التعبير بشكل كامل. قد ينتهي الأمر بالشخص الأول إلى الشعور بمجموعة من المشاعر التي على الأرجح لن يردها برج الدلو بالمثل.
  • نظرًا لأن برج العقرب متملك ووقائي، فقد يحاول السيطرة على شريكه إلى حد ما. في الوقت الذي يحب برج الدلو استقلاله ولا يمكنه التنازل عنه لأي شخص أو أي شيء في حياته.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه