;

تهاني ورسائل من أبرز الشخصيات للنساء في يوم المرأة الإماراتية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
تهاني ورسائل من أبرز الشخصيات للنساء في يوم المرأة الإماراتية

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من كل عام، حيث تحتفي الدولة وشعبها ومؤسساتها والشخصيات العامة، بدور المرأة الإماراتية الفعال والمبهر في كافة المجالات.

يوم المرأة الإماراتية

يوم المرأة الإماراتية بمثابة يوم وطني للاحتفال بالإنجازات والمكاسب التي حققتها المرأة الإماراتية في ظل القيادات الرشيدة ودعم رائدة العمل النسائي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

وتخصيص يوم وطني للمرأة الإماراتية هو بمثابة تأكيد على التزام وإيمان حكومة الإمارات، بدور المرأة الهام في بناء المجتمع واعترافاً بإسهاماتها التنموية، ودفعها نحو مواصلة تحقيق أعلى المكاسب لها ولمجتمعها.

أبرز الشخصيات تهنئ المرأة الإمارتية في يومها

هنأت أبرز الشخصيات الإماراتية، المرأة بيومها، حيث وجه عدد من أهم الشخصيات في دولة الإمارات رسائل دعم وتشجيع إلى المرأة الإماراتية بمناسبة يومها.

في تصريحات لمعالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: قيادتنا الرشيدة أتاحت للمرأة لعب دوراً محورياً وفاعلاً في نهضة وازدهار دولة الإمارات وأن تكون على الدوام شريكاً أساسياً في النمو والتطور.

كما صرحت معالي عهود الرومي، وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل: يوم المرأة الإماراتية فرصة للاحتفاء بإنجازاتها ومساهمتها النوعية.

كما أكدت الشيخة بدور القاسمي رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة أن المرأة الإماراتية تلعب دوراً محورياً في تشكيل مستقبل دولة الإمارات.

وقالت سمو الشيخة خولة السويدي، حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد: يوم المرأة الإماراتية مناسبة لتكريم وتقدير ابنة الإمارات لإسهاماتها الرائدة في مسيرة التنمية والبناء.

كما صرح المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، النائب العام للدولة، أن: المرأة الإماراتية شريك أساسي في نهضة الوطن وصناعة مستقبله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه