;

صيني ينتحل شخصية ضابط جيش لمدة 4 سنوات لإثارة إعجاب النساء

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
صيني ينتحل شخصية ضابط جيش لمدة 4 سنوات لإثارة إعجاب النساء

تم إلقاء القبض على رجل صيني مؤخرًا بعد اكتشاف أنه انتحل رتبة كولونيل كبير في الجيش الصيني من أجل إثارة إعجاب النساء.

كانت قد أصدرت الشرطة في محافظة جيان بمقاطعة جيانشي، الصين، بيانًا بشأن القبض على رجل كان يتنكر على أنه كولونيل كبير في قسم الصواريخ بالجيش لأكثر من أربع سنوات. يبدو أن الرجل، الذي يُدعى تشو، قد حضر لاختبار كورونا في منشأة طبية مرتديًا زيًّا رسميًّا يضم جميع شارات ضابط رفيع المستوى. حتى إنه كان يحمل وثائق هوية ولكن عندما قام الموظفون بوضع اسمه في قاعدة بيانات، لم يجدوا أي شخص يحمل لقبه في الجيش الصيني، لذلك اتصلوا بالشرطة.

صيني ينتحل شخصية ضابط جيش لمدة 4 سنوات لإثارة إعجاب النساء

عند استجواب تشو، لم يكن عملاء الشرطة راضين عن تبريراته، لذلك تم نقله إلى مركز شرطة Ao Township لمزيد من التحقيق. بعد أن فشل في الحصول على طريقة للخروج من المتاعب، اعترف الرجل الذي في منتصف العمر أنه ليس كولونيلًا وأنه اشترى زيه الرسمي ووثائق هويته على الإنترنت.

اعترف بأنه كان يحلم دائمًا بالحصول على مكانة مرموقة ومحترمة للغاية في الجيش الصيني ويرجع ذلك في الغالب إلى أن النساء بدَيْن وكأنهن منجذبات إلى الضباط، لذلك عندما وجد زيًّا على الإنترنت في عام 2018، فقرر أن يبدأ حياة جديدة كضابط في الجيش. وبالفعل تمكّن من شقّ طريقه إلى قلوب عديد من النساء، تمامًا كما كان يحلم. فتح أيضاً منصبه المنتحل العديد من الأبواب الأخرى أمامه في المجتمع الصيني، لذلك قرر التمسك به لأكثر من أربع سنوات.

على الرغم من أن تصرفات تشو لا تبدو خطيرة للوهلة الأولى، إلا أن الرجل يواجه الآن عواقب وخيمة جراء فعلته، حيث يعتبر انتحال شخصية أفراد الجيش جريمة خطيرة للغاية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه