;

في يوم الأب.. رسائل حب وفخر من الشعب الإماراتي إلى الشيخ زايد آل نهيان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
في يوم الأب.. رسائل حب وفخر من الشعب الإماراتي إلى الشيخ زايد آل نهيان

بمناسبة يوم الأب العالمي، لاقت تغريدة لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ردوداً مليئة بالحب، لسمو الشيخ زايد آل نهيان، طيب الله ثراه.

كتب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، تغريدة قال فيها سموه "عيد الأب العالمي، تعرفونه؟"، ليغمر متابعي سموه من أبناء الإمارات، قسم التعليقات برسائل حب للمغفور له بإذن الله، سمو الشيخ زايد آل نهيان.

حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "نعرفه، الأب نعمة عظيمة لا تقدر بثمن ونستذكر في هذا اليوم والدنا الذي لم ولن ننساه أبدًا، الشيخ زايد بن سلطان، رحمه الله، هو في قلوبنا دائمًا وأبدًا يا سيدي"، كما كتب مستخدم آخر "19 رمضان يوم لا يغيب عن بال كل إماراتي، يوم بكت فيه الأرض من مشرقها إلى مغربها، اللهم ارحم والدنا الشيخ زايد بن سلطان".

كما كتب آخر "الله يرحمه ويغفر له الشيخ زايد، كان أب لجميع الإماراتين، هذا التقدم والرقي والعز اللي نشوفه فضل الله وفضل الشيخ زايد، الشيخ زايد يعجز اللسان عن وصفه، لكن أعظم شيء يملكه الإماراتي أنه نُسمى باسمه: عيال زايد، شعب كامل ينتمي له وبكل فخر الله يرحمك يا أبونا زايد".

كما وجه رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، عبر حسابه على تويتر، رسالة محبة إلى سمو الشيخ زايد آل نهيان، طيب الله ثراه وإلى سمو الشيخ محمد بن زايد، كما وجه النيادي رسالة إلى والده وكل آباء العالم بمناسبة عيد الأب، حيث كتب "إلى أبونا زايد طيب الله ثراه، اللي نخوض اليوم حلمه في الفضاء وإلى أبونا وقائدنا محمد بن زايد آل نهيان اللي نقتدي فيه وإلى ملهمي والدي سيف النيادي، الله يديمكم لي سندًا وعونًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه