;

تقييد امرأة على متن طائرة بعد صراخها في الركاب: توبوا.. سنموت جميعاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
تقييد امرأة على متن طائرة بعد صراخها في الركاب: توبوا.. سنموت جميعاً

تم تكبيل يد امرأة على متن طائرة تابعة لشركة أمريكان إيرلاينز متجهة إلى لوس أنجلوس بعد اندفاعها ناحية الركاب والصراخ فيهم قائلة: "سنموت جميعًا".

وقالت شركة الطيران إن "أحد العملاء المشاغبين" أحدث اضطرابًا على متن رحلة تغادر ميامي صباح الثلاثاء، مما أجبر الطائرة على التحول إلى إل باسو، حيث احتجزت سلطات إنفاذ القانون المحلية المرأة.

غرد دانييل ليون ديفيس، أحد الركاب على متن الطائرة، أن المرأة وقفت في الممر الأمامي وهي تصرخ، "توبوا! الفداء قادم، سنموت جميعا" قال ليون ديفيس إنها حاولت بعد ذلك استعجال الركاب قبل أن تتمكن المضيفات من تقييد يديها وتنبيه الشرطة.

يظهر مقطع فيديو من داخل الطائرة لحظة وصول رجال إنفاذ القانون ورجال الإطفاء إلى مكان الحادث لتفتيش الطائرة والسماح لها بالإقلاع. في الفيديو، يمكن سماع مضيفة طيران تتحدث باللغة الإسبانية للركاب وهي تنبههم إلى أن الشرطة المحلية ستأتي على متن الطائرة لنقل المرأة بعيدًا.

لم تستجب شرطة El Paso على الفور لطلب DailyMail.com للحصول على معلومات إضافية حول الاعتقال. وقال المتحدث باسم أمريكان إيرلاينز، ديريك وولز، إن الطائرة غادرت بالفعل مدينة تكساس ومن المتوقع أن تهبط الرحلة في لوس أنجلوس بعد الظهر.

حادثة يوم الثلاثاء هي فقط الأحدث في سلسلة من سلوكيات الركاب غير العادية الذي ابتليت بها شركة الطيران. في الأسبوع الماضي، ألقي القبض على ألكسندر تونغ كو لي، 33 عامًا ، على متن رحلة متجهة إلى لوس أنجلوس بعد مهاجمة مضيف طيران.

حيث تُظهر اللقطات المروعة اللحظة التي هاجم فيها لي الموظف، حيث تسلل خلفه وقام بضربه لأنه رفض تقديم فنجان من القهوة له. وقع الحادث في الرحلة 377 من سان خوسيه ديل كابو إلى مطار لوس أنجلوس يوم الأربعاء الماضي بعد محاولته الانتقال إلى مقعد بالقرب من مقصورة الدرجة الأولى. عند وصوله إلى المطار، تم اعتقال المشتبه به. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه