;

دراما على متن طائرة.. امرأة تصرخ بأنها مختطفة وأخرى تصفها بالممسوسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
دراما على متن طائرة.. امرأة تصرخ بأنها مختطفة وأخرى تصفها بالممسوسة

وثق مقطع فيديو دراما غير متوقعة على متن طائرة، حيث انغمست راكبة على متن رحلة تابعة لشركة فرونتير إيرلاينز في انهيار هستيري وصرخت بأنها مختطفة.

وتُظهر اللقطات المتداولة على نطاق واسع، امرأة تبكي وتصرخ وتتجادل مع طاقم الطائرة والركاب الذين حاولوا كبح جماحها. ثم انفصلت وشوهدت وهي تتسلق عدة صفوف من المقاعد فوق رؤوس الركاب الآخرين، كما شوهدت وهي تصرخ ""توقفي عن منعي! لقد تم اختطافي!" وهي تضرب موظفة في شركة طيران.

ووسط هذه الفوضى، شهدت الطائرة مشهد درامي آخر، حيث حاولت امرأة أخرى ادعت أنها "قس" أن تشرح للركاب أنهم جميعًا يشهدون مس شيطاني. وقالت "هناك شيطان حقيقي يريد قتل كل واحد منكم، بما في ذلك أفراد أسرتكم. هذه ليست هي، إنها ممسوسة، وتحتاج إلى المساعدة".

كما شوهدت سيدة ثالثة وهي تعانق المرأة المنهارة لفترة طويلة في محاولة لتهدئتها. وفي الوقت نفسه، حاول موظفو شركة الطيران السيطرة على المرأة وطلبوا من الركاب الآخرين العودة إلى مقاعدهم. ومما زاد الطين بلة، شوهد رجل أيضًا وهو يشارك في شجار لفظي مع أحد أفراد طاقم الطائرة.

وذكرت شبكة فوكس نيوز أن الطائرة هبطت في وقت لاحق في دالاس حتى تتمكن الشرطة من إخراج المرأة. وفي نهاية الفيديو، يمكن رؤية أحد مسؤولي إنفاذ القانون وهو يصعد إلى الطائرة ويخرج الراكبة منها. بينما لم تصدر شركة فرونتير إيرلاينز أي بيان بعد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه