;

راكبة تهاجم مضيفة على متن الطائرة بطريقة وحشية.. إليك القصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
راكبة تهاجم مضيفة على متن الطائرة بطريقة وحشية.. إليك القصة

هناك بعض الحوادث التي تحدث على متن الطائرة، بسبب التزاحم أو انزعاج أحد الركاب من الضوضاء، الذي يحدث في النهاية مشاجرة بينه وبين أطقم الطائرة، أو حدوث قلق بين الركاب بسبب عدم إلزام البعض بتعليمات السلامة.

لكن ما حدث مع هذه السيدة، الذي تم تقيدها بشريط لائق على مقعدها، بسبب ارتكابها حادثة مروعة على متن الطائرة، سنطلعك على التفاصيل في السطور التالية، بحب ما ورد في صحيفة TheDaily Mail البريطانية.

حالة من الضجة والذعر حدثت في إحدى طائرات شركة American Airlines، حيث تم تدوين لقطة تقيد الراكبة في المقعد بالشريط اللاصق، الذي يبدو تصرف غير لائق على الإطلاق، لكن ما الأمر الذي فعلته ليتم التعامل معها بهذه الطريقة؟

أوضح أطقم المضيفين الذين كانوا متواجدين على متن هذه الرحلة، أن السيدة حاولت فتح باب الطوارئ دون حدوث سبب في الطائرة، هذا الأمر الذي كان مفزع بالنسبة للركاب، عندما حاولت المضيفة منعها قامت بعضها بطريقة وحشية.

حوادث داخل الطائرات

قام أحد الركاب بتصوير الوقعة صوت وصورة، وقع هذا الحادث على الخطوط الجوية الأمريكية، إذ انطلقت الرحلة من دالاس إلى شارلوتن في 6 يوليو من الشهر الحالي، حيث كانت مدة الرحلة حوالي 3 ساعات.

على ما يبدو أن الراكبة كانت تعاني من بعض المشكلات النفسية، الذي جعلها تدخل في حالة من الهلع والتوتر الشديد، بمجرد انطلاق الطائرة وتواجدها بين السحب، بدأت في التحدث بصوت عالي للغاية، كانت تحاول طوال الوقت القيام لفتح باب الطوارئ.

لم يتم الكشف عن هوية هذه السيدة، بسبب عدم معرفة بعض المعلومات الكافية عنها، لهذا السبب لم تتمكن صحيفة ديلي ميل بذكر اسمها.

أعربت أحد الركاب المتواجدين على متن الطائرة، التي تدعي Arieana Mathena، أنها قامت بتصوير مقطع لهذه الواقعة، حيث قامت بنشره على حسابها الرسمي بتطبيق التيك توك، حيث أظهر في المقطع أن كان هناك حالة من الهلع على الطائرة بسبب هذه السيدة.

بدأ المضيفين بغلق أبواب المراحيض المتواجدة على الطائرة، يظهر على ملامحهم التوتر والركض في ممر الطائرة، محاولة منهم في تأمين الطائرة حتى لا تقوم بالعبث.

مرت الرحلة بسلام بعد السيطرة عليها، من خلال تقيدها في مقعدها ومراقبتها حتى لا تقوم بالعبث، بعد ذلك أعلن كابتن الطائرة أنهم يستعدون للهبوط، على الجميع الجلوس في المقاعد وارتداء الحزام.

تمت عملية الهبوط بسلام دون حدوث خسائر، ثم سمح المضيفين المتواجدين بالطائرة، بنزول الركاب أولاً حتى لا تقوم بعمل خطير، ثم بعد ذلك قاموا بفكها حتى تتمكن من النزول، كانت متواجد بجانب الطائرة عربة إسعاف للسيطرة عليها مباشرة.

راكبة تهاجم مضيفة على متن الطائرة بطريقة وحشية.. إليك القصة

رد شركة الطيران على المقطع المنشور

أوضحت شركة الخطوط الجوية الأمريكية موقفها، في بيان رسمي لها، على أن المضيفين قاموا بهذا التصرف، هو تقييد الراكبة في المقعد، حتى لا تتسبب في حدوث مخاطر على متن الطائرة، خاصة بعد رغبتها في فتح أبواب الطائرة.

كما أنها تسببت في وقوع أذى جسدي على المضيفة التي حاولت منعها، من أجل سلامة الركاب، قامت الشركة بالقيام بهذه الخطوة، منعًا لحدوث مشكلات أخرى على المضيفين والركاب.

أكد الشركة في البيان، أن الراكبة تعاني من بعض المشكلات العقلية، التي دفعها للقيام بهذه الخطوات الخطيرة، حيث بدأت تدخل في نوبة من الهلع بمجرد تحرك الطائرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه