;

ركاب يصوتون بالإجماع على طرد امرأة من على متن طائرة.. هذا ما فعلته!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
ركاب يصوتون بالإجماع على طرد امرأة من على متن طائرة.. هذا ما فعلته!

انتشرت في الآونة الأخيرة، العديد من مقاطع الفيديو، التي توثق سلوكيات غير مرغوب بها من قبل الركاب على متن الطائرات وكان هناك العديد من حوادث السلوك السيء للركاب على متن الرحلات الداخلية والدولية. مؤخراً، انتشر مقطع فيديو، تولى فيه ركاب الطائرة زمام الأمور بأنفسهم بعد أن بدأت امرأة مشاجرة مع مسافر آخر على متن رحلة تابعة لشركة فرونتير إيرلاينز من نيو جيرسي إلى أتلانتا.

في استعراض للديمقراطية، صوت الركاب بالإجماع لطرد المرأة من الطائرة، حسبما ذكرت الإندبندنت. وفقًا للتقرير، اندلع الجدل بسبب الخلاف حول تخصيص المقاعد.

يُظهر الفيديو، الركاب يرفعون أيديهم، مشيرًا إلى عدد الذين أرادوا إخراجها من الرحلة. شوهد راكب يقول "إذا أردت إخراجها من الرحلة، ارفع يدك!" رفع العديد من الركاب أيديهم.

يمكنك سماع الراكب في مقطع الفيديو وهو يقول "إذا كنت تريد إخراجها من الرحلة، من فضلك ارفع يدك، أنا لا أمزح حتى، إذا كنت تسمعني وتريد إخراجها من الرحلة"".

تم مشاركة مقطع الفيديو، على وسائل التواصل الاجتماعي مع تعليق جاء فيه "حسنًا، أعلم أننا جميعًا معتادون على مشاهدة مقاطع فيديو من الطائرات، لكن هذا الرجل بمفرده حصل على تصويت الرحلة بأكملها لطرد امرأة من على متنها".

تم إبعاد المرأة في النهاية من الرحلة وشوهدت تجمع أغراضها ويرافقها أحد أفراد الأمن. وبحسب ما ورد، كان هذا الحاث قد أخر الرحلة قرابة الساعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه