;

تصرف غريب وثقة فيديو على متن طائرة يحصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
تصرف غريب  وثقه فيديو على متن طائرة يحصد ملايين المشاهدات

حصد فيديو على منصة تيك توك على ملايين المشاهدات لواقعة غريبة حدثت على الطائرة وهو ما تم رصده من إحدى الركاب فشاهد الفيديو أدناه:

مقطع فيديو

شارك أحد ركاب الطائرة لواقعة من راكب آخر وشارك المتابعين على منصة تيك توك الفيديو وبعد انتشاره بشكل واسع انتقل إلى منصة تويتر:

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية نقلاً عن مصدر أن : “خلع الأحذية والجوارب أثناء رحلات الطيران أمر غير محبذ، لكن عندما يصل الأمر إلى حد لمس الركاب الآخرين، يصبح الأمر أسوأ بكثير”.
وكانت إحدى الركاب بإن قدمها تؤلمها فقامت بخلع حذائها وصارت بقدميها الحافيتين ونشرت الراكبة التي تدعى "تيفونا" على حسابها في تيك توك مقطعا يظهرها وهي مصدومة مما حدث وبعدما تمكن الركابة بدون حذاء من الوصول إلى “مساحتها الشخصية” داخل المقصورة.
وقال خلال الفيديو: “مستحيل أن يقوم الناس بأمر كهذا.. أنا مصدومة.. أسوأ ما في الأمر أنني رأيته فيما بعد يرتدي أحذية رياضية”.

فيديو تيك توك

ويذكر أن الموقع بعدما نشر على تيك توك شاهده نحو 30 مليون مشاهد منذ مشاركته قبل 4 أيام فقط، وأبدى العديد الناس غضبهم من الواقعة.
وكتب أحد المتابعين على الفيديو: “يجب اعتبار الأمر بمثابة جريمة”،بينما قال متابع آخر “أعتقد أنني كنت سأسكب الشاي الساخن على قدميه، حتى يدرك أنه تجاوز منطقة جلوسه”.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه