;

عقرب يلدغ امرأة على متن رحلة طيران هندية

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
عقرب يلدغ امرأة على متن رحلة طيران هندية

عادة ما يخاف البعض من ركوب الطائرات بسبب حوادث الطيران، لكن أن تكون على موعد مع خطر من نوع آخر على متن طائرة، هذا ما حدث في حادثة نادرة، حيث تعرضت راكبة للدغ من قبل عقرب على متن طائرة تابعة لشركة طيران الهند متجهة من ناجبور إلى مومباي الشهر الماضي.

وقالت شركة الطيران في بيان لها اليوم، إن الراكبة كانت بصحبة طبيب عند هبوطها في المطار، وعولجت لاحقًا في المستشفى وخرجت من المستشفى في وقت لاحق بعد الاطمئنان على سلامتها.

قالت شركة طيران الهند إن هناك "حادثة نادرة ومؤسفة للغاية تتعلق بعقرب لدغ أحد الركاب على متن رحلتنا AI 630 في 23 أبريل 2023". وبحسب شركة الطيران، فقد اتبعت البروتوكول وأجرت فحصا كاملا للطائرة ووجدت العقرب وبعد ذلك تم تنفيذ عملية التبخير الواجبة.

بعد الحادث الغريب، طلبت شركة طيران الهند من قسم التموين تقديم المشورة إلى عمال التنظيف الجاف لفحص منشآتهم بحثًا عن أي إصابة أي أجزاء من الطائرة ببق الفراش أو غيرها من الحشرات التي قد تكون على متنها وإذا لزم الأمر، قم بإجراء تبخير للمنشآت حيث يوجد احتمال أن تجد الحشرات طريقها إلى الطائرة من خلال الإمدادات، هذا ما صرح مسؤول في شركة طيران الهند لوكالة برس ترست الهندية.

في وقت سابق أيضًا، كانت هناك حالات، عٌثر فيها على ثعابين على متن الطائرات. في ديسمبر من العام الماضي، تم العثور على ثعبان في عنبر الشحن لطائرة إير إنديا إكسبريس قادمة من كاليكوت بعد هبوطها في مطار دبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه