;

آخر سطر في الجريمة التي هزت مصر.. تنفيذ حكم إعدام قاتل نيرة أشرف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
آخر سطر في الجريمة التي هزت مصر.. تنفيذ حكم إعدام قاتل نيرة أشرف

أُسدل الستار اليوم على القضية التي شغلت الرأي العام المصري طوال الأشهر الماضية، حيث نُفذ اليوم، حكم الإعدام الصادر ضد الطالب محمد عادل قاتل زميلته نيرة أشرف.

نفذت صباح اليوم الأربعاء، مصلحة السجون بسجن جمصة، مصر، حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل في تهمة قتل الطالبة نيرة أشرف، الجريمة التي صُورت بالفيديو، وشاهدها ملايين الأشخاص في الوطن العربي، والتي وقعت أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة فى محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل محامي المتهم.

حيث قضت محكمة النقض بقبول الطعن المقدم من محمد عادل على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدامه شكلا ورفضه موضوعاً وأيدت الحكم الصادر ضده.

إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

بعد تنفيذ حكم الإعدام اليوم الصادر ضد قاتل نيرة أشرف، وصل جثمان محمد عادل، اليوم الأربعاء، إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي بمحافظة الدقهلية، وذلك استعداداً لتسليمه إلى أسرته استعداداً لدفنه.

وتجري إجراءات غسل جثمان محمد عادل وسط تعزيزات أمنية داخل مستشفى المنصورة، ومن المقرر دفنه في مقابر عائلته بمحافظة الغربية.

قضية قتل نيرة أشرف

آخر سطر في الجريمة التي هزت مصر.. تنفيذ حكم إعدام قاتل نيرة أشرف

كان قد قتل الطالب محمد عادل زميلته نيرة أشرف بعدة طعنات على مرأى ومسمع من المارة وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم من شهادة 25 شاهدا، أكدوا رؤيتهم المتهم حال ارتكاب الجريمة، كما شهدت زميلات المجني عليها بتعرض المتهم للضحية بالتهديد، وذلك بعد رفضها الارتباط به.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه