;

داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها بعد زواج 7 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها بعد زواج 7 سنوات

فاجأت الفنانة السعودية داليا مبارك الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 7 سنوات من رجل الأعمال ومدرب الملاكمة الشهير الهيم ستاركس.

وفي تصريحات تليفزيونية لها، أكدت مبارك الطلاق وإنها يجمعها حالياً بزوجها السابق علاقة مليئة بالاحترام، وقالت إن السنوات التي عاشتها معه كانت جميلة وبها الكثير من الحب والاحترام، فقالت: "هناك شخص بيني وبينه عشرة 7 سنوات وكانت 7 سنوات حلوين قربنا فيهم من بعض اتعلمنا فيهم من بعض وحبنا لي لي وجاز".

وبسؤالها عن سبب الانفصال رغم الحب الذي جمعها وكان محط اهتمام الكثير، قالت: "وصلت لقناعات في حياتي أن في التخلي حب ، لما تتخلين عن الحب يكون فيه حب كل واحد فينا اختار اتجاهاً في الحياة".

وقالت: " إحنا أكيد في حب في احترام ونبغى الأحسن لبناتنا واتمناله كل الخير وعلاقتنا طيبة حتى الآن واللي نبغاه إنه نربي لي لي وجاز في بيئة متزنة".

وفي أول تعليق لزوج داليا مبارك السابق، قال عبر خاصية انستا ستوري عبر حسابه الرسمي على انستغرام "أحب داليا وأتمنى لها كل التوفيق".

 في وقت سابق كان الثنائي كشفا عن كيف بدأت قصة حبهما، وقال زوج الفنانة السعودية داليا مبارك الأميركي ألهيم ستاركس: "إن التعارف بينهما حصل في المطار في مصر، وقال عندما إقتربت منها سألتها هل أنت أميركية، فقالت نعم ولكن بلكنة غريبة فعرفت أنها ليست أميركية".

وقالت داليا في وقت سابق،  أنه يوجد بينها وبين زوجها الكثير من الصفات المشتركة، مؤكدة أنه مسلم

واحتفل الثنائي بزفافهم في تركيا وعن السبب لإقامة الحفل هناك، قالا الثنائي:" والدتها مريضة وهي كانت تتلقى العلاج الكيميائي وهي أرادت أن نحتفل بزونا هناك وهذا ما حصل".

رزقت داليا مبارك في نوفمبر 2018 بطفلتها الأولى والتي اختارت لها اسم لي لي سمر، وجاء حينها معنى هذا الاسم هو زهرة الصيف، وفي مايو 2021 رزقت داليا مبارك بطفلتها الثانية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه