أول ظهور لآدم ابن تامر حسني في حفل أسبانيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأحد، 07 أغسطس 2022
أول ظهور لآدم ابن تامر حسني في حفل أسبانيا
مقالات ذات صلة
كلمات أشهر أغاني تامر حسني مكتوبة
تامر حسني يكشف حقيقة تعرضه لحادث في الأردن
كلمات ضحكتها مبتهزرش أشهر ما قدم تامر حسني

 خطف آدم ابن الفنان المصري تامر حسني الأنظار، في أول ظهور له بملامح كاملة، بعدما كانت تحرص والدته الفنانة بسمة بوسيل دائماً على إخفاء ملامحه عن السوشيال ميديا وعن الكاميرات أو الظهور.

 واصطحب تامر حسني أسرته بالكامل في حفله الأخير الذي أقيم في استاد نادي ألميريا الإسباني، ومن بين أفراد الأسرة كان ابنه آدم ممسكاً بيده وبيد شقيقاته.

أول ظهور لآدم ابن تامر حسني في حفل أسبانيا

وكان تامر حسني قد عبر عن سعادته باستقبال الجمهور في إسبانيا لأدائه على المسرح، لافتا إلى أنه كان متخوفا من هذا الحفل حيث إنه لأول مرة كان سيغني أمام جمهور غير عربي، ولكن بفضل ابنتيه تاليا وأمايا اطمأن بعد أن حاولت الفتاتان أن تجعله يهدأ.

أغنية أنت اختيار

في سياق آخر، طرح الفنان تامر حسني أحدث أغانيه "أنت اختيار" من فيلم "بحبك"، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

أغنية "انت اختيار" كلمات فاروق رشاد، ألحان تامر علي، توزيع وميكس يحيى يوسف، ماستر على فتح الله.

"فيلم بحبك" تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، إنتاج حسام حسني، بطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، هدى المفتي، تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، حول رجل يقع في حب فتاتين تبعده الظروف عن الأولى والتي تعود في وقت كان يستعد فيه للارتباط بالثانية، وتتوالى الأحداث.

في وقت سابق، كان إعلان تامر حسني في  شهر رمضان الماضي مفاجأة كبيرة لجمهوره، لا تتعلق فقط بطرحه لأغنية ذات طابع ديني مع قدوم الشهر الفضيل فحسب، إذ كشف عن مشاركة أولاده الثلاث له في أداء الأغنية.

وتعد مشاركة أولاد تامر حسني «تاليا وأمايا وآدم»، هي المرة الأولى الذي يشاركونه في أي عمل فني إذ لم يسبق لهما الظهور معه في أي عمل درامي أو سينمائي، أو تأدية أيًا من أغانيه السابقة ويشارك آدم وأمايا وتاليا والدهما تامر حسني في كورال الأغنية الذي سجلها في أحد استديوهاته.