;

قهوة بقطع الدجاج.. هندي يروي تجربته مع "أغرب مشروب في العالم"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
قهوة بقطع الدجاج.. هندي يروي تجربته مع "أغرب مشروب في العالم"

يتفنن عشاق القهوة حول العالم في صنع هذا المشروب المفضل لدى الكثيرين، إذ تتعدد طرق تحضيره ونكهاته من بلد لآخر.  

وكحال غيره من الملايين حول العالم، يداوم شاب هندي يدعى سوميت سوراب على تناول كوب من القهوة في الصباح منذ عهد طويل، إذ يعتمد عليها بشكل أساسي في ضبط مزاجه ومنحه النشاط والحيوية لاستقبال يوم جديد في حياته.

عادةً، يفضل "سوراب" تناول القهوة بدون أي إضافات أو نكهات، ولكنه لا يجد مانع من حينٍ لآخر أن يحصل على كوب "قهوة بالبندق"، وأحياناً "قهوة بالحليب"، أو يقبل عرضاً على سبيل المثال لتجربة نكهة جديدة للقهوة ابتدعها رفيق أو متجر مجاور لبيع منتجات الكافيين.   

أما أن يحصل الشاب هندي، على كوب من القهوة بقطع من الدجاج، فهذا آخر ما كان يتوقع أن يحصل عليه في حياته.

كشف "سوراب" خلال تدوينه على مواقع التواصل الاجتماعي ":تويتر"، عن تجربة فريدة، ربما لم تحدث لشخص آخر في العالم، وهي تناوله لكوب من القهوة بقطع الدجاج عن طريق الخطأ.

وقال الشاب الهندي، إنه تناول القهوة رفقة زوجته، فقررا طلبها عبر أحد تطبيقات توصيل الطعام، ولكنه تفاجئ عقب وصول "طلبه" وتناول الرشفات الأولى من الكوب أن ثمة شيئا غريبا في مذاق القهوة لم يألفه من قبل، وكانت المفاجأة عثوره على قطع دجاج في قاع الكوب. 

ونشر سوميت سوراب صورة للقهوة التي اكتشفت زوجته وجود قطعة دجاج فيها، بعدما تذوقته ولم تستسغ طعمه، حسبما ذكر موقع "إنديا توداي".

ووفق "سوراب"، تواصلت الشركة معه، واقترحت أن تمنحه عضوية أعلى من تلك التي يمتلكها حالياً في التطبيق الذي يستخدمه لطلب الطعام، تعويضا عما حدث.

كذلك اعتذر المقهى "ثيرد ويف" عن الخطأ، قائلاً إن فريقا منه سيتواصلون مع سوراب.

وحظي منشور سوراب بتعليقات غاضبة على مواقع التواصل، حيث قال أحدهم: "هل يعقل في وقت باتت فيه القهوة تصنع بالآلات أن نجد دجاجاً فيها؟ لا أستطيع تخيل كيف وصلت!".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه