;

بلقيس تحقق ألقاب عالمية في بداية 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
بلقيس تحقق ألقاب عالمية في دباية 2023

كشفت الفنانة بلقيس عن تحقيق إنجازات عالمية مطلع العام الجاري، وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام تفاصيل ما حققت.

في البداية حصدت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي المركز الرابع عالمياً عن فئة best dressed "أفضل فستان" بين نجمات العالم بحسب احصاءات الجائزة العالمية red carpet fashion awards " جوائز السجادة الحمراء للموضة".

وجاءت إطلالة بلقيس بفستان أزرق اللون، ضمن أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بمدينة الرياض بالسعودية، من قبل ماركة "فيرزاتشي" الشهيرة .

وقالت في تصريحاتها: "أغنية أمام مرايتي نالت جائزة أفضل فيلم قصير "ميوزك فيديو" في مهرجان كان بفرنسا، وبالتالي أتوجه إلى المخرج دان حداد على الجهود المثمرة ومبسوطة جداً في ردود أفعالكم".

وكانت بلقيس طرحت أغنية أمام مرايتي التي ناقشت موضوع التنمر وطرحته على طريقة الفيديو كليب،  بتوقيع المخرج دان حداد، من كلمات أمنيات، وألحان متعب الفراج، وتوزيع بدر كريم.

وأضافت، عبر الفيديو المنشور عبر حسابها على انستغرام: "الشغلة الثانية هو اختياري من Best Dressed ضمن Red Carpet Fashion Awards على مستوى العالم كنت النجمة العربية الوحيدة من بين 11 اسم"، وختمت القادم في عام 2023 أجمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وفي وقت سابق، كشفت  بلقيس عن خطتها في العام الجديد وأنها تغرب في تقديم حفلات جماهيرية بشكل أكبر عن ما سبق من السنوات الماضية.

وقالت في تصريحاتها لبرنامج ذا إنسايدر بالعربي: "في سنة 2023 ليس لدي ألبومات غنائية ولا إنتاجات فنية غزيرة، وسأحاول أن ألتقي أكثر بالجمهور، وأحصد نجاح الأغاني التي قدمتها في الفترة الماضية".

وتابعت قائلة في تصريحاتها: "أتمنى تخصيص سنة كاملة لعمل جولة حول العالم بالمسرح الغنائي، مع قصة مسرحية غنائية مهمة لكل الجنسيات واللغات، وتجذب الجمهور في كل مكان".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه