;

أغلى 10 سيارات في العالم عام 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
أغلى 10 سيارات في العالم عام 2023

عندما يتعلق الأمر بفئة أغلى سيارات في العالم عام 2023، فإن صانعي السيارات لا يخذلوننا أبدًا. من لامبورغيني إلى رولز رويس وبوجاتي وباجاني، هناك العديد من العلامات التجارية الرائعة للسيارات فائقة السرعة والفاخرة.

أغلى سيارات في العالم 2023

توفر أغلى سيارات في العالم عام 2023، مستوى فائقًا من الراحة والأناقة والتصميم المذهل والأداء المتفوق ومصنوعة من أجود المواد، وتتمتع بأحدث التقنيات، وتم تصميمها على يد مهندسين من الطراز الأول.

في هذه المقالة، نكشف النقاب عن أغلى 10 سيارات في العالم.

أغلى 10 سيارات في العالم 2023

رولز رويس بوت تيل: 28 مليون دولار

أغلى عشر سيارات في العالم عام 2023: تشتهر شركة رولز رويس بسياراتها الفاخرة. تعتبر سيارة بوت تيل الجديدة خليفة مذهلة لسيارة سويب تيل التي تم إصدارها في عام 2017.

على الرغم من أن رولز رويس لا تكشف علنًا عن أسعار الإصدارات الخاصة مثل هذه السيارة، إلا أن الشائعات تشير إلى أنه من المفترض أن يصل سعر Boat Tail إلى 28 مليون دولار.

بوغاتي لا فواتور نوار: 18.7 مليون دولار

تحتوي السيارة على محرك W16 رباعي الشاحن سعة 8.0 لتر يولد قوة 1500 حصان وتبلغ سرعتها القصوى 261 ميلاً في الساعة، وتعتبر واحدة من أكثر السيارات تميزًا وأغلاها في العالم. ويقدر سعر سيارة بوغاتي لا فواتور نوار، ذات اللون الأسود بالكامل بحوالي 18.7 مليون دولار!

بوغاتي سينتوديتشي: 9 ملايين دولار

هي سيارة حصرية للغاية من إنتاج بوغاتي، وقد ظهرت لأول مرة العام الماضي. بفضل أدائها المذهل وتصميمها المتطور، تدفع سيارة سينتوديتشي، المستوحاة من نموذج تاريخي، حدود الإبداع بمحرك W16.

تبلغ تكلفة السيارة حوالي 9 ملايين دولار وهي واحدة من أكثر السيارات تميزًا على الإطلاق.

مرسيدس مايباخ إكسيليرو: 8 ملايين دولار

تعتبر سيارة مرسيدس-مايباخ إكسيليرو سيارة فريدة من نوعها. كان إطار مايباخ بمثابة الأساس لسيارة مرسيدس مايباخ إكسيليرو، التي تعمل بنفس محرك V12 المزدوج التوربيني الذي يولد 690 حصانًا.

تم تصميم هذه السيارة الخارقة لتتحمل جميع أنواع الضغط، لذلك ستعمل بأقصى قدر من الكفاءة وأكبر قدر من الفعالية. تعتبر سيارة مرسيدس مايباخ إكسيليرو النموذجية سيارة قوية تزن حوالي 2660 كجم. يمكن أن تصل سرعتها إلى 351 كم/ساعة، مما يجعلها واحدة من أسرع وأغلى السيارات على الإطلاق. ويبلغ سعر السيارة الخارقة نحو 8 ملايين دولار.

بوغاتي ديفو: 5.8 مليون دولار

تعد سيارة بوغاتي ديفو، إحدى أحدث سيارات بوغاتي، يحتوي محرك ديفو W16 سعة 8.0 لتر على أربعة شواحن توربينية وينتج قوة 1500 حصان، مما يسمح للسيارة بالانتقال من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة في أقل من 2.4 ثانية. ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 236 ميلاً في الساعة. ويقدر سعرها بنحو 5.8 مليون دولار.

كوينيغسيغ سي سي إكس أر تريفيتا: 4.8 مليون دولار

تم تصميم كوينيغسيغ سي سي إكس أر تريفيتا، ليكون إصدارًا محدودًا من ثلاث وحدات فقط، لكن كوينيغسيغ, جعلتها أكثر حصرية من خلال قصر الإنتاج على اثنتين. تتميز سيارة كوينيغسيغ سي سي إكس أر تريفيتا، عن منافسيها بلمسة نهائية من ألياف الكربون باللون الأبيض. عندما تضرب الشمس سيارة تريفيتا، تبدو وكأنها محيط من الماس.

لامبورغيني فينينو: 4.5 مليون دولار

تعد سيارة لامبورغيني فينينو من أغلى السيارات في العالم أيضاً. أنتجت لامبورغيني 14 طرازًا فقط من طراز فينينو، تراوح سعر كل طراز من 4.5 مليون دولار إلى 5 ملايين دولار.

بوغاتي تشيرون سوبر سبورت 300+: 3.9 مليون دولار

يعمل التوازن المثالي بين الحد الأدنى من السحب والقوة السفلية على تحسين الاستقرار والأداء. ويبلغ سعر السيارة الخارقة حوالي 3.9 مليون دولار.

لامبورغيني سيان: 3.6 مليون دولار

سيارة لامبورغيني المذهلة هذه هي أول نموذج إنتاج كهربائي للعلامة التجارية. تمتلك سيان محرك V12 سعة 6.5 لتر، بالإضافة إلى نظام هجين خفيف 48 فولت. إنها أيضًا أقوى سيارة لامبورغيني على الإطلاق بفضل إجمالي قوة النظام البالغة 819 حصانًا ويبلغ سعرها 3.6 مليون دولار.

باجاني هوايرا رودستر بي سي: 3.5 مليون دولار

تم إنتاج 40 وحدة من سيارة باجاني هوايرا رودستر بي سي، ذات التصميم الدقيق، وتتميز بصلابة جسم مذهلة وكمية كبيرة من القوة الضاغطة. وتبلغ تكلفتها حوالي 3.5 مليون دولار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه