;

معرض Crypto Expo ينتقل إلى العالمية في عام 2023

أحد أهم الأصول الافتراضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
معرض Crypto Expo ينتقل إلى العالمية في عام 2023

معرض Crypto Expo هو أحد أهم الأصول الافتراضية ومعرض Blockchain مع المؤتمر ، الذي نظمته HQMena ، وأعلن عن فعالياته في دبي وسنغافورة وميامي في عام 2023 مع حضور جمهور كبير على مستوى العالم.

يستمر اتجاه الأصول الرقمية وتكنولوجيا Blockchain في البقاء ويتجه إلى شكل جديد في الاستثمار.

ومع المتحدثين البارزين ، ورواد تبادل العملات المشفرة ، وأفضل مزودي التكنولوجيا ، والمؤثرين ، ومجتمع كبير من المستثمرين ، وهو أحد أكبر الأحداث ، تم الإعلان عن معرض Crypto Expo الآن ، احفظ تاريخ الانضمام إلى Crypto Expo في مناطق مختلفة.

من المتوقع أن تشارك أكثر من 100 شركة Crypto في هذا الحدث ، مع ما يقدر بأكثر من 10000 زائر ، ومؤتمر متميز يضم أكثر من 60 متحدثًا ، والعديد من الحاضرين من أكثر من 30 دولة.

منح معرض Crypto Expo لقادة الصناعة منصة للتواصل ومناقشة مستقبل وأهمية صناعة التشفير في مجال التمويل من خلال حدث ناجح في دبي وسنغافورة هذا العام. يربط هذا الحدث الأفراد بصناعة التشفير والعلامات التجارية الرائدة للعملات المشفرة مع استمرار السوق في التوسع.

وتعليقًا على الحدث القادم ، "نهدف إلى تقديم الحدث المنظم جيدًا والتأكد من أن جميع أحداثنا القادمة ستجمع اللاعبين الرئيسيين في صناعة التشفير ، مما يوفر محتوى تعليميًا عالي الجودة وفرصة للتواصل مع صناعة التشفير مع تجربة حدث فريدة من نوعها. قال السيد عمار نيتروالا ، رئيس العمليات في HQMena ، "في الصناعة التي تحقق قيمة حقيقية لجمهورنا".

يعد الحدث بأن يكون حدثًا ضخمًا لا يُنسى مع أكثر من 60 متحدثًا رفيعي المستوى مصطفين لإثارة المعرفة حول التشفير ، و metaverse ، و blockchain ، و DeFi ، و Web3 ، و Multichain ، وغيرها من ابتكارات واتجاهات التشفير الناشئة.

علاوة على ذلك ، يرحب معرض Crypto Expo ببعض الضيوف المميزين في الفضاء ويحظى بثقة العلامات التجارية الرائدة مثل XT.com و OKX و Bybit و B2Broker و Saitama و Cashaa و JPEX و BitMart و Polygon و Lbank و Fastex و PrimeXBT و RedPadGames و MEXC و CLS Global و Houbi و Coinstore وغير ذلك الكثير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه