;

أجمل 10 نساء في العالم 2023 بالصور

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
أجمل 10 نساء في العالم 2023 بالصور

مع اقتراب العام الجاري من نهايته، لا يفوتك معرفة أجمل 10 نساء في العالم 2023. مع التأكيد على أن الجمال شيء نسبي ويختلف من عين إنسان إلى آخر في تقديره، لكن في القائمة التالية جمعنا لك قائمة أجمل 10 نساء في العالم 2023 بناءً على قاعدة النسبة الذهبية التي تحدد معايير الجمال. ولا يفوتك مشاهدة صور أجمل 10 نساء في العالم 2023 بالألبوم المرفق.

أجمل امرأة في العالم 2023

كل شخص لديه تعريفه للجمال. لكن بالحديث عن أجمل امرأة في العالم 2023، يبرز اسم عارضة الأزياء الفرنسية ثيلان بلوندو، حيث حصلت على لقب أجمل فتاة في العالم عدة مرات، وحصلت عليه أول مرة عندما كانت في السادسة من عمرها.

أجمل 10 نساء في العالم 2023 بالصور

أجمل نساء في العالم 2023

في القائمة التالية نستعرض أجمل 10 نساء في العالم 2023 وفقًا لقاعدة النسبة الذهبية للجمال والتي يتم فيها كخطوة أولى، قياس طول وعرض الوجه. ثم يُقسم الطول على العرض، والنتيجة المثالية بحسب قاعدة النسبة الذهبية هي 1.62 تقريباً، كما يجب أن تكون المسافة من أعلى الأنف إلى الشفاه 1.618 ضعف المسافة من مركز الشفاه إلى الذقن ويكون خط الشعر إلى الجفن العلوي 1.618 ضعف طول الجزء العلوي من الحاجب العلوي إلى الجفن السفلي، كما يجب أن يكون للشفة السفلية حجم أكبر بقليل من الشفة العليا.

أجمل 10 نساء في العالم 2023

في القائمة التالية النساء العشر المشاهير اللاتي تم تصنيفهن كأجمل امرأة في العالم 2023.

جودي كومر

اسمها الكامل جودي ماري كومر، وهي ممثلة بريطانية. في عام 2008 بدأت حياتها المهنية. جودي كومر هي أول من وصل إلى قائمة أجمل 10 نساء في العالم 2023 حسب نسب وجهها.

تبلغ جودي كومر من العمر 30 عامًا، وفازت بجوائز مثل جائزة تلفزيون الأكاديمية البريطانية لأفضل ممثلة، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وغولدن غلوب.

أريانا غراندي

اسمها الكامل هو أريانا غراندي بوتيرا. هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية مشهورة. أريانا تحتل المركز الثاني في قائمة أجمل 10 نساء في العالم 2023.

حصلت أريانا البالغة من العمر 29 عامًا على العديد من الجوائز في مسيرتها المهنية، جائزتي جرامي وجائزة بريت وجائزة بامبي وجائزتا بيلبورد للموسيقى و30 رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس.

زندايا

زندايا هي ممثلة وعارضة أزياء ومغنية أمريكية، جمالها الصريح وضعها ضمن قائمة أجمل 10 نساء في العالم.

تبلغ زندايا من العمر 22 عامًا فقط وقد حصلت على مكان ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم من قبل مجلة تايم.

بيونسيه

الاسم الكامل لبيونسيه هو بيونسيه جيزيل نولز كارتر. هي مغنية وكاتبة أغاني ومنتجة وممثلة أمريكية. واستحقت مكانها في قائمة أجمل 10 نساء بملامحها الجذابة.

أنجبت أربعة أطفال وتعتبر واحدة من أنجح الفنانات في جيلها، وهي معروفة ببراعتها الفنية وقدراتها الصوتية التي تتجاوز الحدود.

بيلا حديد

بيلا حديد عارضة أزياء أمريكية مشهورة جدًا وحققت الكثير من النجاح. وبحسب النسبة الذهبية للجمال، فقد ثبت علمياً أن وجهها هو من أجمل الوجوه. اسمها الكامل هو إيزابيلا خيرية حديد.

إذا تحدثنا عن إنجازاتها فقد ظهرت 29 مرة على أغلفة مجلة فوغ الدولية. وفي عام 2022، حصلت على لقب عارضة الأزياء لهذا العام من قبل مجلس الأزياء البريطاني. كما صنفتها مجلة تايم ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون هي الممثلة الهندية الوحيدة في قائمة أجمل 10 نساء في العالم 2023. ديبيكا هي الممثلة الأعلى أجرا في الهند. عملت أيضًا مع هوليوود. وقد صنفتها مجلة تايم ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2018.

تايلور سويفت

تايلور سويفت معروفة بجمالها والمواهب المتعددة التي تمتلكها. عملت كمغنية وكاتبة أغاني ومنتجة تسجيلات وممثلة ومخرجة وسيدة أعمال، وهي امرأة متعددة المهام.

جمالها أضاف اسمها إلى قائمة أجمل 10 نساء في العالم. ومهاراتها الفريدة في كتابة الأغاني تجعلها متميزة عن الآخرين. حققت تايلور العديد من الألقاب لشخصيتها الموهوبة.

كيم كارداشيان

سيدة الأعمال والشخصية الإعلامية البارزة كيم كاردشيان ضمن قائمة أجمل 10 نساء في العالم. وبالإضافة إلى جمالها فقد نجحت في جمع ثروة هائلة.

اسمها الكامل كيمبرلي نويل كارداشيان وعمرها 42 عامًا وحازت على عدة جوائز في مختلف المجالات.

جوردان دن

جوردان شيريس دن هو اسمها الكامل وهي عارضة أزياء بريطانية. وجمالها صنفها ضمن قائمة أجمل 10 نساء في العالم.

جوردان امرأة موهوبة لدرجة أنها اختيرت وجهًا لعلامة مايبيلين نيويورك في عام 2014. وقد عملت العارضة مع إتش آند إم وبيربيري وجاب وعلامات تجارية كبرى أخرى

هويون جونغ

هي عارضة أزياء وممثلة مشهورة في كوريا الجنوبية. وكانت من أبرز الوجوه في المسلسل الشهير "لعبة الحبار Squid Game". ولديها موهبة أخرى، وهي رسم اللوحات والمنحوتات والأعمال الفنية الرقمية. يتم عرض أعمالها الفنية في المعارض في جميع أنحاء العالم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه