;

سيدة أمريكا الأولى تنشر كتاباً للأطفال عن قطة البيت الأبيض

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
سيدة أمريكا الأولى تنشر كتاباً للأطفال عن قطة البيت الأبيض

أخدت الحيوانات الأليفة في البيض الأبيض، نصيبها من عناوين الأخبار في عدة مناسبات، حيث تصدرت كلاب عائلة بايدن عناوين الأخبار بسبب سلوكها السيئ ومهاجمة عدد من الموظفين، والآن حان الوقت لتخطف قطة البيت الأبيض "ويلو" الأضواء، حيث ستكون بطلة كتاب تعزم سيدة أمريكا الأولى نشره.

كتبت السيدة الأولى جيل بايدن قصة للأطفال عن رحلة القطة "ويلو" من مزرعة في ولاية بنسلفانيا إلى البيت الأبيض في عام 2022. مع تاريخ نشره المقرر في يونيو، سيصدر كتاب "Willow the White House Cat" قبل أربعة أشهر من مواجهة الرئيس جو بايدن معركة سياسية لإعادة انتخابه أمام دونالد ترامب.

وقالت جيل بايدن في بيان عبر الناشر سايمون اند شوستر "بينما تتنقل ويلو من غرفة إلى أخرى، وتستكشف التاريخ في منزلها الجديد، فإنها تتعلم بسرعة عن كل الأشخاص الرائعين الذين جعلوا بيت الشعب ينجح". "من خلال تكوين العديد من الأصدقاء الجدد على طول الطريق، تمنح رحلة ويلو للعالم رؤية من خلال أعين القطط".

القطة ويلو بطلة كتاب جيل بايدن للأطفال

ويلو هي آخر حيوان أليف رئاسي متبقي في البيت الأبيض بعد مغادرة اثنين من كلاب بايدن بعد سلسلة من حوادث العض. حيث تم إرسال كوماندر، كلب الراعي الألماني الذي وصل كجرو في عام 2021، للعيش في مكان آخر بعد أن قام بعض عملاء الخدمة السرية. ذهب كلب آخر من نفس السلالة، للعيش مع أصدقاء العائلة بعد حوادث عض مماثلة. بينما توفي تشامب، كلب عائلة بايدن المحبوب، في عام 2021 عن عمر يناهز 13 عامًا.

القطة "ويلو" مثل جيل بايدن، فهي تنحدر من ولاية بنسلفانيا، التي ستكون ولاية رئيسية في انتخابات نوفمبر. وسميت القطة على اسم مسقط رأس السيدة الأولى، ويلو جروف.

وقال الناشرون إن جيل بايدن البالغة من العمر (72 عاما) شاركت في تأليف الكتاب مع المؤلفة أليسا ساتين كابوتشيلي والرسامة كيت بيروب.

على جانب آخر، يتمتع البيت الأبيض بتاريخ طويل مع الحيوانات الأليفة، وكتبت كل من السيدة الأولى السابقة هيلاري كلينتون وباربرا بوش كتبًا عن حيواناتهما الأليفة. وكان ترامب، الذي يهدف إلى عودة مثيرة إلى البيت الأبيض، أول رئيس منذ أندرو جاكسون في ثلاثينيات القرن التاسع عشر لا يمتلك حيوانات أليفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه