;

طفل ينقذ شقيقته من عضة كلب شرس ويحصد دعم المشاهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
طفل ينقذ شقيقته من عضة كلب شرس ويحصد دعم المشاهير

 تحولت قصة شجاعة صبي في السادسة من عمره تعرض لتشويه في الوجه بعد تدخله لحماية شقيقته من عضة كلب إلى القصة الأكثر انتشاراً عبر منصات التواصل الإجتماعي، وذلك عقب انتشار صورته.

 فقد أشاد أبطال خارقون أميركيون، من "كابتن أميركا" إلى "آيرن مان" و"ثور" و"سبايدرمان"، بشجاعة الصبي.

قال كريس إيفانز، الذي يؤدي دور كابتن أميركا في سلسلة أفلام "أفنجرز" التي يحبها الطفل الصغير، في تعليقه على ما قام به الصغير: "أنت بطل..ما قمت به ينم عن شجاعة كبيرة، شقيقتك محظوظة بكونك شقيقها الأكبر، ولا بد أن والديك فخوران جدا بك".

طفل ينقذ شقيقته من عضة كلب شرس ويحصد دعم المشاهير

وبالعودة لتفاصيل القصة، فقد  وقف بريدجر ووكر (6 سنوات) بداية الشهر الحالي، في وجه كلب من فصيلة جرمان شيبرد كان يستعد لمهاجمة شقيقته البالغة أربع سنوات.

 وعضه الكلب في وجنته وقد خضع لعملية جراحية طارئة أجراها جراح تجميلي مع 90 غرزة، وأكد والدا بريدجر إنه قال لهما بعد ذلك "لو كان لابد من أن يموت أحد فيجب أن يكون أنا".

طفل ينقذ شقيقته من عضة كلب شرس ويحصد دعم المشاهير

وقالت عمة الطفل الشجاع ماحدث عبر حسابها على انستغرام، حيث نشرت موثقة الحادثة بصور للطفل قبل تشويه وجهه وبعدها، وقالت: "مرحبا بكم جميعا، من فضلكم شاركوا قصة ابن أخي حتى تصل للجميع، نحن نعلم أن بطلنا الصغير سيحب بعض كلمات التشجيع من أبطاله المفضلين، ففي 9 يوليو الماضي أنقذ ابن أخي بريدجر البالغ من العمر ست سنوات، حياة أخته الصغيرة بالوقوف بينها وبين كلب شرس، بعد أن عضه عدة مرات في وجهه ورأسه، ثم أمسك بيد أخته وركض معها للحفاظ على سلامتها".

طفل ينقذ شقيقته من عضة كلب شرس ويحصد دعم المشاهير

وعلى الفور شارك عدد من المشاهير في حملة الدعم،  فوعد الممثل روبرت داوني جونيور الذي يؤدي دور الرجل الحديدي "أيرون مان"، بريدجر "بشيء مميز" بمناسبة عيد ميلاده المقبل، بينما أشاد كريس همسوورث الذي جسد دور ثور في عدة أفلام من عالم "مارفل" بشجاعة الصبي "التي لا توصف"، وقال "لقد أثرت إعجابنا جميعا، أعرف أنك من عشاق أفنجزر ويسرني أنا وكل زملائي أن نعدك من ضمن فريقنا".

منح مجلس الملاكمة العالمي طفلاً لم يتجاوز السادسة من عمره شهادة البطولة الفخرية بعد إنقاذه لشقيقته.

وقال مجلس الملاكمة العالمي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يشرفنا منح البطولة الفخرية للقب المجلس إلى البطل الصغير الأميركي بريدجر والكر تكريما لشجاعته التي تمثل أفضل القيم الإنسانية".