;

صورة… الرئيس الأمريكي يزين شجرة الكريسماس في البيت الأبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
صورة.. الرئيس الأمريكي يزين شجرة الكريسماس في البيت الأبيض

الرئيس الأمريكي جو بايدن شارك متابعيه لحظات احتفالية من داخل البيت الأبيض بالكريسماس، من خلال تزيين شجرة الكريسماس مع السيدة الأولى جيل بايدن.

شارك الرئيس بايدن صورة له وللسيدة الأولى وهو يضع اللمسات الأخيرة على شجرة الكريسماس في البيت الأبيض. وكتب على تويتر "فقط باقي بضع لمسات أخيرة! أتمنى أن تكون أنت وأحبائك مستمتعون بليلة عيد الميلاد".

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ألقى الرئيس بايدن خطابًا بمناسبة عيد الميلاد من البيت الأبيض، متمنيًا لأمريكا "بداية جديدة" بما في ذلك تطهير "السم الذي أصاب سياساتنا وأوقعنا ضد بعضنا البعض".

كان قد اتخذ الزعيم الديمقراطي مؤخرًا موقفًا ضد المعارضين الجمهوريين، لكن مع اقتراب عيد الميلاد بثلاثة أيام فقط، تركزت رسالته في العيد على موضوعات المصالحة والوحدة. وقال بايدن من البيت الأبيض المزين بالأشجار والأكاليل والأشجار بالأضواء البيضاء، "ليس بصفتنا ديموقراطيون أو جمهوريون. ليس كأعضاء في الفريق الأحمر أو الفريق الأزرق. ولكن بصفتنا من نحن حقًا، إخواننا الأمريكيون، إخواننا من البشر يستحقون المعاملة بكرامة واحترام".

كما تحدث الرئيس الأمريكي البالغ من العمر 80 عامًا في وقت مبكر من ولايته عن الحاجة إلى المصالحة وسط الخلاف المتبقي في أعقاب رئاسة دونالد ترامب.

كان قد تولى بايدن رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في 20 يناير 2021، وهو الرئيس السادس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه