;

بشرى عن شيرين رضا: جميلة جميلات السينما المصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
بشرى عن شيرين رضا: جميلة جميلات السينما المصرية

 وجهت الفنانة بشرى رسالة خاصة للفنانة المصرية شيرين رضا، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وقالت بشرى في رسالتها التي نشرتها، تعليقاً على صورة تجمعها بشيرين رضا: "صباح الجمال ...الحب كله شيكا ..بحبها عشان مش بس جميلة جميلات السينما المصرية بس لا كمان عشان واثقة فى نفسها و صوتها من دماغها".

وتابعت قائلة: "بتشجع اللعبة الحلوة و ما بتمشيش مع الرايجة وروحها جميلة و بتحب الشطار وتحترم مجهودهم...شيرين رضا غير ...غير بجد!!واللى مش عاجبه ذنبه على جالامبو".

وكانت بشرى مؤخراً دعمت الفنانة لقاء الخميسي في الفيديو الذي نشرته تحدثت فيه عن عدد من التقارير الصحافية وتعامل الصحافة مع المشاهير.

وقالت بشري عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور انستغرام، وقالت بشرى في رسالتها: " صح يا لقاء كفاية بقى ونرحم بعض شوية، إحنا جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني ومن شعب مصر، يعني بنمر بنفس اللي أي مواطن بيمر بيه من أزمات محناش كائنات كرتونية، الفنان نبض المجتمع مش الحيطة المايلة بتاعة المجتمع، الفنان الحقيقي طبعاً مش المدعي، ومش أي مشهور يستحق لقب فنان"

ومؤخراً، يعرض للفنانة شيرين رضا  مسلسل وبينا معاد يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا ومدحت صالح وصبري فواز وبسمة وخالد أنور وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين، من تأليف، وإخراج هاني كمال

بشرى هي ابنة الدكتور أحمد رزة، الكاتب والخبير في مجال العلوم الساسية على المستوى الدولي. تعلّمت العزف على البيانو والغيتار عندما كان عمرها 8 سنوات ولكنها لم تكمل دراستها في الموسيقى بل درست الباليه في الأوبرا هاوس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه